الأخبار » أخبار الفن » «دايناميك» يفتح أبوابه لصناعة الأفلام

«دايناميك» يفتح أبوابه لصناعة الأفلام

  ،   التاريخ : 2021-04-07   ،   المشاهدات : 974   ،   التعليقات : 0

دبي

فتح مركز «دايناميك للتدريب المتقدم» أبوابه أمام صناعة الأفلام، بدعم من لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، ليصبح بذلك أول موقع للتصوير القائم على الطيران في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

وتتمحور رسالة «دايناميك»، التابعة لشركة خانصاحب للاستثمار، حول تطبيق أحدث التقنيات التدريبية في مجال سلامة الطيران في الإمارات، والمشاركة في جعل البلاد واحدة من أكثر الدول ابتكاراً في العالم، وتتطلع إلى الترحيب بصناع الأفلام ومنتجيها في دبي الجنوب.

وقال عامر خانصاحب، المدير العام لشركة خانصاحب للاستثمار: إن أكاديمية دايناميك في دبي الجنوب هي المنشأة الوحيدة المتكاملة في العالم التي تستضيف التدريب لمجموعة كاملة من أنواع الطائرات التجارية وطائرات الأعمال، وذلك إلى جانب احتضانها بيئات محاكاة الأجواء القطبية والغابات والبيئات البحرية. ونتطلع إلى تقديم خدماتنا لمجتمع صناعة الأفلام على المستويين الإقليمي والعالمي من خلال هذا المرفق المميز بتنوع تجاربه.

وقال سعيد الجناحي، مدير العمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: تلعب دبي دوراً متزايد الأهمية باعتبارها موقعاً جذاباً لشركات الإنتاج العالمية، ويمثل هذا الموقع الذي يتيح إمكانية التصوير القائم على الطيران إثراء في مواقع التصوير التي تقدمها دبي من معالم سياحية وتاريخية وتراثية، بالإضافة إلى الطبيعة الجذابة والتضاريس المتنوعة التي تتناسب مع مختلف أنواع إنتاج الأفلام. وستواصل دبي مسيرتها كمركز إنتاج عالمي يمكنه تلبية احتياجات الإنتاج بجميع أنواعه.

إضافة تعليق

الخبر التالي

جلسة تضيء على تجربة سلطان العميمي في توثيق الشعر بأيام الشارقة التراثية