مجلس مدينة دبا الحصن  يبحث في اجتماعه الدوري يرصد كافة احتياجات أهالي المدينة ويناقش فعالياته للفترة المقبلة

التاريخ : 2021-04-08 (09:16 AM)   ،   المشاهدات : 620   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس مدينة دبا الحصن  يبحث في اجتماعه الدوري يرصد كافة احتياجات أهالي المدينة ويناقش فعالياته للفترة المقبلة

بحث مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة سبل تقديم أفضل الخدمات بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية العاملة في مدينة دبا الحصن من منطلق دور المجلس كحلقة وصل بين المجتمع والحكومة .

وناقش المجلس مختلف الاحتياجات التي رصدها بشأن احتياجات أهالي مدينة دبا الحصن من مختلف الخدمات وإعداد التقارير بشأنها بهدف التواصل مع الجهات المعنية لرفعها إليها .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس مدينة دبا الحصن صباح أمس بمقره برئاسة سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس وحضور أعضاء المجلس .

وفي بداية الاجتماع أشاد سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن باهتمام حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة على الاهتمام المتواصل بأهالي مدينة دبا الحصن وتطوير مختلف المناطق وتوفير حياة كريمة لكافة الاسرة في ظل الرعاية الاجتماعية .

ورفع بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة لدعمه المتواصل والكبير واهتمامه بأنباءه المواطنين بمختلف الأسر وتوفير احتياجاتهم كافة .

بعدها بحث مع أعضاء مجلس مدينة دبا الحصن ما تم رصده من مختلف احتياجات مناطق أهالي مدينة دبا الحصن بجانب المناقشة في مختلف البرامج والفعاليات التي يمكن تنفيذها لتحقيق رؤية دائرة شؤون الضواحي والقرى من خلال مجالسها في تعزيز التقارب الأسري وتنظيم فعاليات مجتمعية.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

التعليم والمعرفة توفر مدرسة افتراضية مجانية