سند توقع صفقة تمويل مع بنك دبي التجاري بقيمة 55 مليون دولار

التاريخ : 2021-04-12 (01:48 PM)   ،   المشاهدات : 347   ،   التعليقات : 0

سند توقع صفقة تمويل مع بنك دبي التجاري بقيمة 55 مليون دولار

أعلنت سند، الشركة الرائدة عالميًا في مجال هندسة الطيران وحلول التأجير والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، عن توقيع صفقة تمويل بقيمة 55 مليون دولار أمريكي مع بنك دبي التجاري، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات.

وتهدف الصفقة الجديدة، التي تمثل التعاون الأول بين سند للتمويل وبنك دبي التجاري، إلى تمويل شراء محركين جديدين من طرازي GEnx وXWB.

وبهذه المناسبة، قال تروي لامبيث، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة سند: "تمثّل الشراكة مع بنك دبي التجاري انعكاسًا لقدرة سند للتمويل على تأمين السيولة التي تدعم أهداف النمو والتوسع، خاصةً في ضوء التحديات الراهنة. ونتطلع قدماً إلى تطوير علاقة الشركة مع بنك دبي التجاري كجزء من الالتزام بدعم قطاع الطيران العالمي في السنوات المقبلة".

ومن جانبه، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: "يسرّنا التعاون مع سند للتمويل وتزويدها بالدعم اللازم لتنمية نطاق أعمالها وتوسيعه. ونتطلع إلى ترسيخ شراكتنا مع هذه الشركة الرائدة، التي أثبتت تميزها من خلال سجل أدائها المثالي في مجال تأجير مكونات الطائرات ومحركاتها، في سبيل تعزيز عمليات توسعها المستقبلية".

وكانت سند للتمويل قد أعلنت، خلال فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران التي استضيفت في أبوظبي في شهر سبتمبر من العام 2020، عن إتمام صفقة جديدة مع الاتحاد للطيران لتوسيع شراكتهما القائمة بقيمة تزيد على 900 مليون دولار أمريكي. ويشمل الاتفاق الجديد محركات احتياطية إضافية ومكونات خاصة بالطائرات ؛ كما ينطوي على عقد بيع وإعادة تأجير لمحرك GEnx إضافي ومحرك رولز رويس ترينت من نوع XWB، مع خيار لمحرك احتياطي ثانٍ من نوع XWB.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

دبي تقدم العديد من التجارب المميزة والعروض الترويجية المذهلة خلال الشهر الكريم