مشاركة مميزة لنادي الشارقة للسيارات القديمة في كاستم شو الإمارات 2021

  ،   المصدر : الشارقة / نادي الشارقة للسيارات القديمة التاريخ : 2021-04-12 (04:56 PM)   ،   المشاهدات : 900   ،   التعليقات : 0

عجمان

شارك نادي الشارقة للسيارات القديمة في معرض كاستم شو الإمارات 2021 الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي من الفترة 8 - 10 إبريل 2021م والذي يعد أكبر حدث للسيارات في الإمارات ويمنح الزائرين فرصة للاطلاععلى مئات السيارات المعدلة سواء في الإمارات أو الدول المجاورة التي تشارك في المعرض سنوياً.

 

وشارك النادي في سيارات نادرة شاهدة على تاريخ صناعتها، منها سيارة مرسيدس إس إل 190 والتي يعود تاريخ صناعتها لعام 1960 وسيارة روز رايز موديل 1965 وسيارة ستودز الملكية النادرة والتي تم تصنيع منها عدد "50" سيارة فقط على مستوى العالم.

 

وأكد سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة أن مشاركة النادي في هذه المعارض التخصصية تتيح المجال أمام عشاق السيارات القديمة الاطلاع على أحدث وأقدم موديلات السيارات الكلاسيكية والمعدلة والرياضية، وآخر الممارسات التي يضيفها محبو وعشاق السيارات عليها؛ كما يشكل المهرجان فرصة لتبادل الأفكار والمعلومات حول آخر المستجدات في عالم السيارات.

 

وأوضح أن مسيرة النادي معتمدة على خطة استراتيجية يقوم فيها النادي بتسهيل كل ما من شأنه نشر هذه الثقافة، رغبة في جذب العدد الأكبر من المهتمين ومحبي هذا النوع من السيارات القديمة.

 

من جانبه قال سعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي " أن المشاركة جذبت الكثير من المهتمين في نشاطات النادي المختلفة التي تهتم بنشر ثقافة السيارات القديمة وتوفير مظلة للاستمتاع بنشاطات النادي وزيادة الأعضاء من خلال المشاركة في هذه الفعاليات الجاذبة، حيث حرصنا من خلال المشاركة في عقد جلسات عمل تخللها مناقشة المزيد من التطوير وبحث الاحتياجات وذلك على هامش المشاركة.

 

وضم المعرض قسماً مخصصاً للسيارات الكلاسيكية بالإضافة إلى سيارات العضلات الأمريكية التي تستعرض بقوة كما يوفر «كاستم شو» الكثير من الخدمات من خلال ربط الموردين وتجار التجزئة وخدمة ما بعد البيع مع المشترين والمستهلكين.



إضافة تعليق

الخبر التالي