الأخبار » أخبار السيارات » شركة المشروعات التجارية تعلن عن عروضها الحصرية في رمضان على مجموعة سيارات جيب الرياضية متعددة الاستعمالات

شركة المشروعات التجارية تعلن عن عروضها الحصرية في رمضان على مجموعة سيارات جيب الرياضية متعددة الاستعمالات

  ،   التاريخ : 2021-04-13   ،   المشاهدات : 1289   ،   التعليقات : 0

الإمارات

أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، عن عروضها الرمضانية الحصرية على مجموعة واسعة من سيارات جيب الرياضية متعددة الاستعمالات. وتستهدف عروض جيب خلال الشهر المبارك السائقي الباحثين عن المغامرة، حيث تمنحهم فرصة متميزة لامتلاك سيارة جيب الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كلياً مقابل دفعة أولى بنسبة 20% من سعر السيارة، وأقساط شهرية تبدأ من 1391 درهم إماراتي.
 
وتعتبر جيب كومباس لونجيتيود (Jeep Compass Longitude) الخيار الأمثل للعملاء الذين يفضلون الطرازات المدمجة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، حيث يمكنهم الحصول عليها مقابل قسط شهري يبدأ من 1391 درهم إماراتي. وتتميز المركبة بمجموعة لا تُضاهى من الخصائص، مثل قدرة الدفع الرباعي على الطرقات الوعرة، ومجموعة نقل الحركة المتطورة والموفّرة للوقود، كما تتسم Jeep Compass Longitude بفضل تصميمها المتميز والأصيل، بمزايا ديناميكية فائقة أثناء القيادة على الطرقات، وحرية القيادة في الهواء الطلق، ومجموعة واسعة من تقنيات السلامة المتطورة والمبتكرة. ويتضمن العرض الرمضانيّ المتميز أيضاً تقديم بوليصة تأمين مجانية للسنة الأولى على سيارات جيب كومباس لونجيتيود.
 
كما تتيح شركة المشروعات التجارية لعملائها امتلاك سيارة جيب جراند شيروكي لاريدو (Jeep Grand Cherokee Laredo)، والحائزة على أكبر عدد من الجوائز ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، مقابل قسط شهري بقيمة 2102 درهم إماراتي. وتتميز المركبة بقدرات هائلة بفضل امتلاكها أربعة نظم دفع رباعي، كما تتألق بتصميم خارجي متميز، ومصابيح زينون أمامية ثنائية، ومصابيح قيادة نهارية بتقنية LED، مما يضفي على السيارة مظهراً استثنائياً. ويتضمن العرض الرمضاني على السيارة أيضاً الحصول على ضمان مجاني على تجهيزات محددة خلال السنة الأولى.
 
ويمكن لعشاق جيب رانجلر (Jeep Wrangler) الاستفادة من عروض رمضان الاستثنائية هذا العام. وتتميز السيارة بقدراتها التي لا تُضاهى على الطرقات الوعرة، وتعتمد في إنتاجها على خبرة هندسية تتخطى سبعة عقود في مجال سيارات الدفع الرباعي. وتتيح شركة المشروعات التجارية الفرصة لعملائها لامتلاك جيب رانجلر الرياضية ببابين مقابل قسط شهري بقيمة 2299 درهم إماراتي، ورانجلر الرياضية بأربعة أبواب مقابل قسط شهري بقيمة 2495 درهم إماراتي. ويتوفر الطرازان مع قسيمة مجانية تمنح العملاء فرصة لإضافة ما يختارونه من اكسسوارات إلى سيارتهم رانجلر حسب أذواقهم الشخصيّة.
 
أما مركبة جيب جلاديتور (Jeep Gladiator) التي تعدّ جزءً من عائلة جيب رانجلر، قستوفّر شركة المشروعات التجارية طراز ساند رانر (Sand Runner) الذي يعد أول سيارة مخصصة للقيادة في الصحراء والأقوى من مجموعة طرازات جيب جلاديتور، وذلك مقابل قسط شهري بقيمة 3555 درهم إماراتي.
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية: "لطالما تمحور تركيزنا حول تزويد عملائنا بأفضل التجارب الممكنة. ويمثل الشهر الفضيل فرصةً لزيادة التواصل معهم وتشجيعهم على اكتشاف مجتمع عملاء جيب في الإمارات والانضمام إليه، عبر زيارة صالات عرض جيب الخاصة بشركتنا. وأتوجه إلى جميع عملائنا الكرام وعائلاتهم وأصدقائهم بخالص التهاني في شهر رمضان المبارك".
 
وضمن عروض سيارات جيب الرمضانية من شركة المشروعات التجارية، يمكن للعملاء الاستفادة من العرض الحصريّ لشراء سيارة جيب بالتقسيط لمدة خمس سنوات. ويترافق العرض المميز مع مجموعة من الخدمات المجانية من بينها كفالة لمدة تصل إلى خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات أو مسافة 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى التسجيل المجاني في السنة الأولى.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مركز إمبريال: مراقبة الجلوكوز ضرورة لمرضى السكري لصيام رمضان