حديقة الحيوانات بالعين تعلن عن مواعيدها في رمضان بجولات مسائية ممتعة

  ،   المصدر : العين / حديقة الحيوانات بالعين التاريخ : 2021-04-14 (10:22 AM)   ،   المشاهدات : 1836   ،   التعليقات : 0

العين
حديقة الحيوانات بالعين تعلن عن مواعيدها في رمضان بجولات مسائية ممتعة

 أعلنت حديقة الحيوانات بالعين عن برنامجها الرمضاني ومواعيد استقبال الزوار بما يتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل وتقديم تجارب اكثرمتعة مع اجواء رمضان المسائية المبهجة

 

وتستقبل الحديقة زوارها خلال رمضان وحتى عيد الفطر في أيام الخميس والجمعة والسبت، من الساعة 02:00 ظهراً حتى 08:00 مساءً فيجولات وتجارب تناسب جميع افراد العائلة، مع الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية المتكاملة لفايروس كوفيد19.

 

 وتتضمن التجارب والخدمات الرمضانية؛ التجوال في الحديقة للاستمتاع بالتنوع الحيواني والنباتي للحياة البرية، ورحلات سفاري العين،وجولات مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، وخدمتي أهلاً والمها الملكية التي تقدم للزائر أجواء من الرفاهية المتميزة.

 

وأكد عمر محمد العامري مدير إدارة العمليات في حديقة الحيوانات بالعين على حرص الحديقة في تعزيز التواصل مع المجتمع والترحيببالزوار خلال الشهر الكريم ، مضيفا " ان الزائر سيحظى بأمسيات رمضانية ممتعة على مساحات الحديقة الخضراء ، يمضي فيها ساعاتفريدة مع روائع الحياة البرية والتجارب المحببة وخيارات الطعام المتنوعة، مع التقيد التام بالاحتياطات اللازمة للحد من انتشار فايروسكورونا سواءً من قبل الزوار أو من قبل الحديقة " .



إضافة تعليق

الخبر التالي

لجنة شؤون التربية والتعليم بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطرح سبعة محاور خلال اجتماعها مع مجلس الشارقة الرياضي في تطوير منظومة عمل الأندية