عطلات فلاي دبي تحتفل بالذكرى الثالثة لانطلاقتها وتطلق باقات العيد

التاريخ : 2021-04-17 (06:27 PM)   ،   المشاهدات : 1424   ،   التعليقات : 0

دبي
عطلات فلاي دبي تحتفل بالذكرى الثالثة لانطلاقتها وتطلق باقات العيد

تزامناً مع احتفالاتها بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها، أطلقت عطلات فلاي دبي مجموعة من باقات عطلة العيد إلى مجموعة متنوعة من الوجهات تشمل جزر المالديف وتبليسي ويريفان وزنجبار.

تبدأ الأسعار من 1499 درهماً للفرد وتشمل رحلات الطيران والإقامة في الفنادق ووجبة الإفطار.

يمكن لمسافري فلاي دبي الباحثين عن عطلات حجز هذه الباقات الخاصة بحلول 05 مايو 2021 للسفر بين 7 مايو و16 مايو 2021.

يريفان ابتداءً من 1499 درهماً للشخص

وهي عاصمة أرمينيا وتعد وجهة رائعة للاستكشاف. تمتلئ المدينة الخلابة بالتاريخ والثقافة، إلى جانب الطعام الرائع وفرصة استكشاف ريفها الجميل.

زنجبار من 2149 درهماً للشخص

بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها اللازوردية، زنجبار هي الملاذ المثالي للجزيرة. إلى جانب تاريخها الغني وثقافتها وحياتها البرية، من السهل معرفة سبب استمرارها في جذب الزوار الباحثين عن استراحة هم في أمس الحاجة إليها.

تبليسي ابتداءً من 2299 درهماً للشخص

تجذب العاصمة الجورجية، تبليسي، الزوار منذ قرون. تقع هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالألوان في واد بين سلاسل جبال شمال وجنوب القوقاز، وتعد المدينة القديمة رائعة مليئة بالشوارع الضيقة ومنازل الحمامات الكبريتية والمباني ذات الشرفات الخشبية المنحوتة المميزة. كما أن جزءاً كبيراً من تجربة الثقافة الجورجية يكمن في تذوق طعامها الرائع.

جزر المالديف من 3700 درهم للشخص (بما في ذلك التنقلات)

لقضاء عطلة شاطئية مثالية، لا تنظر إلى أبعد من جزر المالديف بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو الاستمتاع بالغطس بين الشعاب المرجانية أثناء الاستمتاع بالضيافة الدافئة الموجودة عبر الجزر



إضافة تعليق

الخبر التالي