المجلس الاستشاري لكلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية يعقد اجتماعه الأول وينتخب الدكتور عبد الرحمن سلمان الحمادي رئيسا للمجلس ويؤكد دوره في تعزيز الع

التاريخ : 2021-04-18 (09:43 AM)   ،   المشاهدات : 671   ،   التعليقات : 0

الشارقة
المجلس الاستشاري لكلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية يعقد اجتماعه الأول وينتخب الدكتور عبد الرحمن سلمان الحمادي رئيسا للمجلس ويؤكد دوره في تعزيز الع

أكد المجلس الاستشاري لكلية القرآن الكريم على أهمية دوره في تحقيق مرتكزان إنشائه في تدعيم وتعزيز مسيرة الكلية والعمل على الارتقاء بها ومواصلة مراحل التطوير في العملية التعليمية والأكاديمية.

وأثنى على الدعم الكبير والاهتمام المتواصل الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية بدعم الجامعة وتمكينها من التطور في مختلف مجالاتها ورقيها الأكاديمي .

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الأول الذي عقده مساء أمس الأول عن بعد بمناسبة تشكيله اجتمع المجلس الاستشاري لكلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية وذلك صباح أمس عبر منصات التواصل الالكترونية.

ويشكل انعقاد المجلس الاستشاري في إطار حرص الجامعة القاسمية على استقطاب عناصر مجتمعية تعمل على تعزيز أهدافها في تنمية العلاقة بالمجتمع الخارجي وتعزيز تواصل كلية القرآن الكريم مع الشركاء.

حضر الاجتماع الأستاذ الدكتور عبد الكريم عثمان عميد الكلية وأعضاء المجلس الاستشاري للكلية المكون من سعادة سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة و سعادة الدكتور عبدالله سالم بن حموده الكتبي مدير الإدارة الأكاديمية بمعهد الشارقة للتراث وسعادة  الدكتور عبدالرحمن سلمان الحمادي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام بصندوق الزكاة وسعادة خليفة حسن مدير إذاعة القرآن الكريم بالشارقة.

في بداية الاجتماع رحب سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف بجميع أعضاء المجلس الاستشاري مؤكدا على أهمية دور المجلس المحوري للعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية وحرصه الكبير على تبادل المعارف والقدرات التي تساهم في تعزيز وتطوير الجامعة القاسمية.

بعد ذلك جرى انتخاب سعادة الدكتور عبد الرحمن سلمان الحمادي رئيسا للمجلس الاستشاري لكلية القرآن الكريم والذي أشار إلى حرص المجلس على استكمال كافة الجود المبذولة في الجامعة القاسمية لتحقيق تطور ملموس في مجالات عمل الكلية وتنمية فرص التواصل مع المجتمع وشركاء الكلية والجامعة بما يحقق رؤية ورسالة الكلية والجامعة.

واستمع المجلس إلى تقرير مفصل من عميد الكلية استعرض فيه مسيرة الكلية وخطتها المستقبلية، ثم تم التداول والنقاش حول دور المجلس الاستشاري في تدعيم وتعزيز مسيرة الكلية والعمل على الارتقاء بها ومواصلة مراحل التطوير في العملية التعليمية والأكاديمية والعمل على دعم رؤى وسياسات الجامعة وتوثيق علاقة كلية القرآن الكريم بالمجتمع ومؤسساته.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

دراسة سعودية: قلبك قد يكون في خطر حال افتقارك لهذا الفيتامين