تعيين فادي إبراهيم مديراً لفندق "رمال" في الرويس

التاريخ : 2021-04-18 (01:54 PM)   ،   المشاهدات : 630   ،   التعليقات : 0

تعيين فادي إبراهيم مديراً لفندق "رمال" في الرويس

انضم الخبير الفندقي المحنك في أبوظبي، فادي إبراهيم، إلى فريق الإدارة العليا لفندق رمال في الرويس، وبحكم منصبه كمدير للفندق، سيكون فادي مسؤولاً عن القيادة والتخطيط الاستراتيجي في جميع الأقسام وتعزيز رضا النزلاء ودعم الخدمات وتبسيط العمليات.

وقبل انضمامه إلى رمال، شغل فادي منصب مساعد المدير التنفيذي في فندق الديار كابيتال التابع لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق. وشملت إنجازاته هناك الإدارة الناجحة للموردين والاستراتيجيات الفعالة وتحقيق نمو سنوي في أعمال الشركات. وكان أعظم إنجاز له هو مهارته في إدارة الأفراد، ما يجعل منه مديراً ناجحاً ومساهماً فعالاً في فريق العمل.  

وتخرج فادي، الذي يحمل الجنسية السورية، في قسم إدارة الأعمال بجامعة تشرين، ويحمل معه أكثر من عقدين من الخبرة في مجال الفنادق والمطاعم، حيث بدأ مسيرته مع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق بمنصب مدير المكتب الأمامي، ثم شغل عدداً من المناصب الإدارية في أقسام المبيعات والتسويق والعمليات خلال فترة عمله مع الشركة.

ويقدم فندق رمال ذو الأربع نجوم، والذي يديره فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، تجربة إقامة متميزة في قلب الرويس، حيث يوفر لضيوفه مجموعة خدمات متكاملة تشمل جميع وسائل الراحة المنزلية. وتبعد الرويس 240 كيلومتراً عن أبوظبي وهي معروفة بشكل أساسي بأنها منطقة صناعية ومساهم رئيسي في الاقتصاد الوطني. وأصبحت المدينة التي كانت مركزاً صغيراً لصيد الأسماك، أحد أكثر المجمعات الصناعية تطوراً في منطقة الشرق الأوسط.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مسؤولون: توصيات دراسة