الشارقة يهزم باختاكور والوحدة يفوز على الريان في دوري أبطال آسيا

التاريخ : 2021-04-21 (12:53 AM)   ،   المشاهدات : 749   ،   التعليقات : 0


ابتعد الشارقة، بصدارة المجموعة الثانية بوصوله إلى 7 نقاط، بعد فوزه 4-1 على باختاكور الأوزبكي، الثلاثاء، على ستاد نادي الشارقة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويحتل تراكتور الإيراني، الوصافة برصيد 3 نقاط، بعد تعادله السلبي مع القوة الجوية العراقي، والذي رفع رصيده إلى نقطتين، متساويًا مع باختاكور.

افتتح الشارقة، التسجيل في الدقيقة 9، بعدما سدد كايو، ركلة حرة مباشرة قوية ارتدت من يد حارس باختاكور، لتجد سالم صالح، والذي سددها وأكملها خالد باوزير في المرمى.

وتمكن دراجان سيران، من إدراك التعادل لباختاكور في الدقيقة 21، من متابعة جيدة لكرة تجاوزت حارس الشارقة، وحاول المدافع إبعادها، وسط دربكة في المنطقة الخلفية لأصحاب الأرض.

وانطلق كايو، من منتصف الملعب، ومر بمهارة عالية من مدافعي باختاكور، ولعبها عرضية أرضية، ولم يجد سالم صالح، صعوبة في وضع الكرة بالشباك في الدقيقة 27.

وكرر كايو، انطلاقته السريعة من منتصف الملعب، وضرب مصيدة التسلل، وانفرد بحارس باختاكور، ووضع الكرة في الشباك، معلنًا عن الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 58.

وأضاف لوان بيريرا، الهدف الرابع في الدقيقة 62، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وارتطمت بقدم مدافع باختاكور، وغيرت مسارها وسكنت الشباك.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي تراكتور مع القوة الجوية، وباختاكور مع الشارقة.

وفي نفس البطولة حقق الوحدة فوزا غاليا على الريان القطري بنتيجة 3 / 2، وأنعش آماله في المنافسة للحفاظ على حظوظه للتأهل من المجموعة الخامسة الى الأدوار الاقصائية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

ستاد هزاع بن زايد يستضيف نهائي كأس رئيس الدلة