ليالي رمضان في القرية العالمية

التاريخ : 2021-04-21 (10:05 PM)   ،   المشاهدات : 1636   ،   التعليقات : 0

دبي
ليالي رمضان في القرية العالمية

تواصل القرية العالمية،أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيهوالتسوق في المنطقة، الاحتفاء مع ضيوفها بأمسيات رمضانية تبقى في البال،مع اقتراب موعد اختتام موسم اليوبيل الفضي في 2 مايو المقبل. وترحبالوجهة العائلية بضيوفها يومياً خلال الشهر الفضيل من الساعة 6 مساءً وحتى2 بعد منتصف الليل، حيث يتمكن الضيوف من الاستمتاع بالإفطار والسحور،بالإضافة إلى أنشطة متنوعة من وحي رمضان، تسلط الضوء على ثقافاتوتقاليد الشعوب حول العالم الخاصة بهذه المناسبة المميزة.

 

ويشهد مجلس العالم الجديد، والذي تقدمه القرية العالمية لضيوفها على رأسأجندتها في شهر رمضان، إقبالاً مميزاً من الضيوف منذ بداية الشهر الكريم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة باقة من فناني الأداء الحيّ الأكثر تميزاًفي العزف على العود، والناي، والقانون، وعرض التنورة المصرية الرائع، وفقراتالحكواتي والمسحراتي التراثية والتقليدية الفريدة، عن طريق حجز طاولاتهم فيالمجلس عبر تطبيق القرية العالمية، أو موقعها الإلكتروني. كما يمكن للضيوفالاستمتاع بتناول الفطور أو السحور من خلال مطاعم القرية العالمية وأكشاكهاوعربات الطعام الشهيرة فيها والتي يزيد عددها عن 200 منفذ، عند طاولتهمفي المجلس، إضافةً إلى إمكانية الإختيار من قائمة الوجبات الخفيفة والحلوياتالعربية والعصائر الرمضانية والمشروبات الباردة والساخة الخاصة بمجلسالعالم. ولإضافة جرعة من الترفيه للعائلة والأصدقاء، يمكن للضيوف أيضاًالاستمتاع بتجربة مجموعة من الألعاب اللوحية تضم طاولة الزهر، والشطرنج،وجاكارو وورق لعب القرية العالمية الحصري والخاص بضيوف المجلس.

 

وتتميز الأجندة الرمضانية في القرية العالمية أيضاً بتقديم مدفع رمضانالتقليدي الذي يتألق على المسرح الرئيسي، و يتم إطلاقه يومياً وقت الإفطارمن قبل ممثلي الأجنحة والثقافات العديدة التي تستضيفها الوجهة هذا الموسم.كما تقدّم القرية العالمية لضيوفها من الصغار تجارب مميزة في مسرح الصغارالذي يستضيف فعالية سينما الصغار التي تعرض البرامج الكرتونية الخاصةبشخصياتهم المفضلة ليستمتعوا بمشاهدتها كل ليلة. وتستمر منطقة كرنفالبالترحيب بالضيوف يومياً مع مجموعة من أروع التجارب والجولات الترفيهيةالمخصصة للأطفال والعائلات والجولات الأكثر تحدّي في المنطقة لعشاقالمغامرة، الإضافة إلى مجموعة رائعة من ألعاب المهارة والوجهات التي يعشقهاالضيوف من كل الأعمار.

 

ما زالت الفرصة سانحة لضيوف القرية العالمية للفوز بمليون ميل من أميالضيف الاتحاد للسفر، بالإضافة إلى 50,000 درهم لإنفاقها عند السفر أوالتسوق، عبر المشاركة في تحدّي أمتعة الروائع الذي تقدمه الوجهة بالتعاون معالاتحاد للطيران. ومع اقتراب العيد وموسم التسوق الخاص به، تعتبر القريةالعالمية الوجهة المثالية للعائلات الباحثين عن كل ما هو مميز ورائع من الهداياوالتحف والديكور والأزياء وغيرها من خيارات التسوق اللا محدودة المتوفرة فيأكثر من 3,500 منفذ بأجواء السوق الليلي الذي لطالما اشتهرت به الوجهة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

جينيسيس تعرض أول سيارة كهربائية في معرض شنغهاي للسيارات 2021