الجامعة القاسمية تستقبل قنصل جمهورية تشاد وتطلعه على برامجها التعليمية

التاريخ : 2021-04-22 (10:45 AM)   ،   المشاهدات : 473   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تستقبل قنصل جمهورية تشاد وتطلعه على برامجها التعليمية

أطلعت الجامعة القاسمية خلال استقبالها لقنصل جمهورية تشاد المعتمد لدى الدولة على مختلف البرامج التعليمية التي تطرحها الجامعة في مختلف كلياتها واستقبالها للطلبة من مختلف أنحاء العالم للدارسة.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية ظهر أمس لسعادة إبراهيم دوتم قنصل عام جمهورية تشاد في حضور مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة الدكتور زكريا نوح ومسؤول العلاقات العامة علي النقبي.

وفي بداية الزيارة أبدى الخلف ترحيبه بزيارة قنصل جمهورية تشاد وقدم شرحا موجزا عن برامج البرامج الأكاديمية والتعليمية التي تطرحها الجامعة في إطار رؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الشارقة.

وتبادل مع القنصل أوجه تعزيز التعاون المشترك وتوثيق العلاقات الجانبية في إطار ترحيب الجامعة بالتعاون مع مختلف دول العالم لاستقبال طلبتها للدراسة في مختلف كليات الجامعة والاستفادة من فرص التعليم المتاحة.

وأكد سعادة مدير الجامعة على ما تولي الجامعة القاسمية من اهتمام باستقطاب المئات من الطلبة في كل فصل دراسي من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم جمهورية تشاد فضلا عما تقدم من مستوى تعليمي رفيع المستوى يمكن الطالب من رفع قدراته وإكسابه المعلومات والمهارات اللازمة في مجال التخصص.

وخلال اللقاء جرى إبراز أهم الميزات والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب من بيئة تعليمية وصحية وثقافية ونفسية متكاملة .

بدوره أبدى قنصل جمهورية تشاد بسعادته بزيارة الجامعة القاسمية واطلاعه على برامجها الأكاديمية وما تقدمه من خدمات عالية المستوى بجميع النواحي والتي تسهم في تخريج جيل من الطلبة ذو كفاءه عالية وبنفس الوقت أبدى سعادته برغبة بلاده بزيادة عدد المنح المقدمة للطلبة من دولة تشاد.

وأشار إلى السعي لعقد  اتفاقية مع جامعة الملك فيصل بتشاد والجامعة القاسمية لتعزيز أوجه التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات التعليمية المشتركة .

بعد ذلك التقى القنصل مع الطلبة التشاديين في الجامعة وجرى خلال اللقاء الاطلاع على القضايا المتعلقة بالطلبة بجميع النواحي، وبنفس الوقت قدم سعادة القنصل النصائح للطلبة لمواصلة تفوقهم الجامعية ودعاهم إلى دوام التواصل مع القنصلية في جميع الأوقات .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس الشارقة للتعليم يوعي 39 مدرسة من خلال ورشه التي حملت عنوان لنتعايش مع السكري