الأخبار » أخبار الترفيه » فندق أوكسيدنتال الجداف يفتتح ريا ويلنيس

فندق أوكسيدنتال الجداف يفتتح ريا ويلنيس

  ،   التاريخ : 2021-04-26   ،   المشاهدات : 190   ،   التعليقات : 0

دبي

بعد  الافتتاح الناجح الذي شهده في فبراير من هذا العام، إفتتح فندق أوكسيدنتال الجداف منتجع العافية ريا ويلنس. وتقوم علامة ريا ويلنس على مفهوم الاستجمام والعافية الفريد والأول من نوعه في منطقة الجداف المزدهرة.

يعدّ فندق أوكسيدنتال الجداف الذي يجمع بين الثقافتين الإسبانية والعربية بشكل مهيب أحد أشهر الفنادق التي تضع العافية في صميم فلسفتها في المدينة. واحتفالاً بإطلاق مرفق الاستجمام الجديد من ريا ويلنس، سيقدم الفندق لنزلائه خصمًا بنسبة 50% على مختارة، وفي خطوة من الفندق لتعزيز رحلة الصحة والعافية الشخصية لكل ضيف، سيتم منح جميع الضيوف والنزلاء الذين يخوضون تجربة الاستجمام إمكانية الدخول المجاني إلى المرافق الرياضية في الفندق، وذلك في إطار تجربة العافية الشاملة للعقل والجسد. 

وسيكون مرفق الاستجمام في فندق أوكسيدنتال الجداف المرفق السادس لعلامة ريا ويلنس في الإمارات العربية المتحدة ، ويعني مصطلح ريا "النسيم" باللغة العربية، وتقوم رؤية العلامة على تقديم حلول الرفاهية المستوحاة من الثقافة والتقاليد العريقة. ويعدّ مرفق ريا ويلنس في فندق أوكسيدنتال الجداف ملاذًا حسيًا للعقل والجسد، ويعتمد نهجًا شاملاً للصحة والعافية يعزّز المزاج ويحسّن الصحة العامة.

وفي حديثه عن مرفق العافية الجديد، علّق إدواردو إسبيريتوسانتو، المدير العام لفندق أوكسيدنتال الجداف، قائلاً: "تسعى مجموعتنا جاهدة إلى عقد شراكات مع شركات رائدة نتشارك وإيّاها الشغف نفسه بغية تقديم تجارب فريدة ومبتكرة لضيوفنا. وفي هذا الصدد، يسعدنا الكشف عن مرفق ريا ويلنس للاستجمام في فندق أوكسيدنتال الجداف. لقد لاحظنا مؤخرًا إقبال الضيوف المتزايد على تجارب العافية، وفي عالم تكثر فيه الضغوط الشخصية والمهنية والعاطفية، تغيرت المفاهيم العامة للصحة، ما أفسح المجال أمام تجارب جديدة ومبتكرة في هذا العالم مثل "السياحة العلاجية". وبصفتنا روّاد الابتكار في هذا القطاع، نتطلع دائمًا في أوكسيدنتال الجداف إلى إحداث ثورة في تجربة الضيوف من خلال تجاوز توقعاتهم وتلبية احتياجاتهم بشكل مسبق".

 

وأضاف كريستيان كيفر، الرئيس التنفيذي ومؤسس علامة ريا ويلنس الحائزة على عدد من الجوائز: "يسرّ فريقنا الترحيب بالضيوف الأوائل في ريا سبا في فندق أوكسيدنتال الجداف، أحدث مرافقنا في قلب دبي. بُعيد الجائحة، أثبتت الرفاهية والمناعة مكانتهما الأساسية في حياة الأفراد، ومن خلال توسيع حضورنا في دبي وعقدنا شراكات متينة، نسعى لتغطية احتياجات جميع الأفراد. ونحن على ثقة بأن رؤية ريا ويلنس المتمثلة في التوعية والصحة الوقائية ستواصل نموها وأن العلامة سترسّخ مكانتها كإحدى العلامات الأكثر شهرة في المنطقة. يتمحور مفهوم علامة ريا حول تقديم الرعاية الحقيقية للعملاء، لذلك نبذل قصارى جهدنا كي نترك تأثيرًا دائمًا على صحة عملائنا وعافيتهم. نحن ندرك أن كل ضيف وكل وجه وكل جسد فريد من نوعه وبالتالي، نسعى لتخصيص كل علاج من علاجاتنا ليتماشى مع المتطلبات الفردية. ولا بدّ لي من القول إن علامة ريا ويلنس تغطّي كل جانب من جوانب الرفاهية، وذلك لأنها تقدّم كل علاجات السبا الشاملة، فضلاً عن أحدث العلاجات مثل العلاج بالتبريد الذي يعزز المناعة والعلاج الوريدي".

إضافة تعليق

الخبر التالي

برج خليفة بالإمارات يتشح بعلم الهند في رسالة تضامنية ضد