الاتحاد للطيران تطلق عرضًا سخيًا للسفر إلى أثينا يبدأ من 995 درهمًا

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2021-04-27 (12:56 PM)   ،   المشاهدات : 1041   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
الاتحاد للطيران تطلق عرضًا سخيًا للسفر إلى أثينا يبدأ من 995 درهمًا

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عرضًا سخيًا للسفر إلى اليونان، إحدى الوجهات التي لا تشترط على المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة الخضوع للحجر الصحي عند الوصول.
 
حيث يمكن للضيوف السفر من أبوظبي إلى أثينا مع العودة مقابل 995 درهمًا إماراتيًا فقط على متن الدرجة السياحية، أو مقابل 9,995 درهمًا إماراتيًا فقط على متن درجة الأعمال. يسري العرض لغاية 3 مايو 2021 للسفر حتى 20 نوفمبر 2021. تُسيّر الاتحاد للطيران رحلتان في الأسبوع إلى أثينا يومي الخميس والسبت، مستخدمة طائرتها إيرباص A320، المرتبة لتوفر خيارات درجة الأعمال والدرجة السياحية.
 
وسواء فضّل المسافر البقاء في أثينا لاستكشاف المعالم الأثرية والتاريخية المدهشة للمدينة أم واصل رحلته إلى إحدى الجزر اليونانية الساحرة بشواطئها الرملية البيضاء، ومطاعمها بأطباقها الشهيرة، ومرافقها الترفيهية المتعددة سيجد أنها ستكون مفتوحة أمامه لقضاء أجمل الأوقات.
 
وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، المعروف بإجراءات التعقيم والسلامة الصارمة التي يطبّقها على خدمات السفر إلى ومن وعبر أبوظبي، سيحظى المسافرون بأعلى مستويات النظافة والتعقيم على امتداد رحلتهم.
 
ويشمل ذلك، فريق سفراء الاتحاد للصحة والسلامة، الأول من نوعه على مستوى القطاع، الذي يوفر إرشادات ومعلومات صحية ورعاية أساسية على مدار الساعة سواء قبل الرحلة أو على متن كافة الرحلات، ما يتيح للضيوف مزيدًا من الطمأنينة والثقة أثناء السفر. ويحصل جميع المسافرين على متن الاتحاد على تغطية صحية مجانية ضد كوفيد-19، حيث تم تمديدها مؤخرًا لغاية 30 سبتمبر 2021.
 
وكانت الاتحاد للطيران أول شركة طيران يتلقى كافة طواقمها الجوية العاملة اللقاح ضد كوفيد. كما تعدّ شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترط على جميع ضيوفها تقديم نتيجة فحص سلبية لمسحة الأنف، قبل الصعود للطائرة، وعند الوصول إلى أبوظبي.
 
يمكن للراغبين بحجز تذاكرهم، زيارة موقع الاتحاد للطيران ‪etihad.com‬ أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية للاطلاع على الخيارات المتاحة أمامهم، والتعرّف على شروط الدخول المناسبة للوجهات التي يرغبون بزيارتها. تتوافر الرحلات للحجز عبر تطبيق الهاتف الذكي، أو عبر التواصل مع أحد مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران على الرقم +971 600 555 666 (الإمارات)، أو من خلال زيارة أحد وكلاء السفر المحليين أو زيارة مواقعهم على الإنترنت. تتوافر قائمة بمراكز الاتصال المحلية التابعة للاتحاد عبر الرابط التالي: ‪etihad.com/contacts‬.
 



إضافة تعليق

الخبر التالي

رينو من العربية للسيارات تدعوك للانطلاق بأناقة مع سيارة