الأخبار » موضة » 5 أزياء مميزة للأطفال تمنحهم طلة رمضانية استثنائية

5 أزياء مميزة للأطفال تمنحهم طلة رمضانية استثنائية

  ،   التاريخ : 2021-04-28   ،   المشاهدات : 908   ،   التعليقات : 0

الإمارات

يعتبر رمضان شهر العطاء والتعاون، والتأمل والاحتفال مع العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك، يسيطر على المنطقة جو منعش مع نسمات من الهواء اللطيف التي ترطب الأجواء، ما يوفر للأطفال الفرصة للّعب وممارسة مجموعة واسعة من النشاطات في الهواء الطلق، بعيداً عن الشاشات والأجهزة المحمولة. 

ويتوفر خبراء ماكس فاشن لمساعدة الوالدين على اختيار الأساسيات التي تلبي جميع احتياجاتهم الرمضانية، بما في ذلك الملابس الأنيقة والمريحة والملونة للأولاد والبنات. وإليكم فيما يلي، مجموعة من الأزياء الرائعة التي تضمن استمتاع أطفالكم بالموسم الفضيل على أتم وجه:

  1. يميل الأهل من عشاق الأناقة، لاختيار ملابس أطفالهم بناءً على جمالية التصاميم، إلا أنه من الأفضل على الدوام، اختيار ملابس مناسبة لتمكينهم من اللعب براحة. بالنسبة للأولاد، يمكن اختيار التي شيرت المطبوعة والقمصان العصرية بالإضافة إلى السراويل القطنية والسراويل الصيفية والجينز. وتوفر مجموعة رمضان من ماكس فاشن قمصاناً منقوشة تبدأ بسعر 35 درهم إماراتي - وهي مثالية للتنزه أو ممارسة النشاطات واللعب براحة.
  2. تعتبر النشاطات التي تجري في الهواء الطلق غنية بالحركات واللعب، ما يعني ضرورة اختيار الملابس ذات التصاميم الأساسية والتفاصيل المليئة بالمرح، حيث يمكنك اختيار القمصان أو الجينز أو السراويل، التي توفر لطفلك الفرصة للاستمتاع باللعب إلى أقصى قدر ممكن. وتتوفر مجموعة من التي شيرت المخططة بألوان زاهية وتصاميم مريحة وأنيقة بسعر 25 درهم إماراتي، بينما تتوفر السراويل الكاكي وسراويل الجينز الأزرق التقليدية التي تتناسب مع التي شيرت على النحو الأمثل بسعر 45 درهم إماراتي.
  3. من المهم أن نضع في اعتبارنا أهمية الركض والاستمتاع بالنسبة للأطفال، لذا تأكدي من اختيار الأزياء المناسبة لهم. يمكن للفتيات أن يتألقن بمظهر أنيق أينما كان مع بنطال جينز أزرق وبلوزة مطبوعة بنقوش الأزهار بسعر 45 درهم إماراتي – والذي يعتبر مثالياً للتنزه والتجمعات على حدٍ سواء.
  4. يحب الأطفال الالتقاء بأصدقائهم، ومن الجيد خلال هذه المناسبات اختيار ملابس خفيفة الوزن. تتمتع الأمهات بفرصة فريدة لترقية دولاب ملابس الفتيات في رمضان بالكنزات والفساتين المطرزة لتمكين بناتهن الأناقة بالراحة خلال العطلة الصيفية. وتتوفر الأزياء المثالية للعب في الأماكن الخارجية، حيث تبدأ أسعار الفساتين من 65درهم، أما الكنزات فتبدأ بسعر 45 درهم.
  5. يوفر رمضان للفتيات العديد من الفرص للتألق مع رسوم الأزهار الأنيقة والألوان الزاهية في مجموعة من التصاميم. تتميز مجموعة رمضان من ماكس فاشن بالبلوزات والفساتين، المميزة بألوان زاهية من اللون الوردي والأزرق والتي تعزز طلتهن.

تساعدك مجموعة رمضان من ماكس فاشن على ابتكار إطلالات مميزة للمناسبات واللحظات الخاصة التي يتم المشاركة فيها خلال الموسم. 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

أحمد بن حميد النعيمي يترأس اجتماع مجلس القيادات في