الجامعة القاسمية تستقبل وفدا من بنك دبي الإسلامي لدعم مبادرة التعلم عن بُعد عبر توفير حواسيب محمولة لطلبة الجامعة

التاريخ : 2021-04-29 (02:25 AM)   ،   المشاهدات : 1296   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تستقبل وفدا من بنك دبي الإسلامي لدعم مبادرة التعلم عن بُعد عبر توفير حواسيب محمولة لطلبة الجامعة

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية صباح أمس وفدا من إدارة بنك دبي الإسلامي في إطار التعاون البناء بين الجامعة والبنك.

الاستقبال يأتي  في إطار حرص الطرفين على تعزيز أطر علاقات التعاون والتواصل وتبادل الآراء والخبرات التي من شأنها توثيق العلاقات بين البنك ومؤسسات التعليم العالي وفي سبيل استدامة وتعزيز العمل الخيري المنهجي بينهما.

ويعد اللقاء مناسبة لمواصلة الجهود المشتركة لدعم عملية التعليم عن بُعد والتي تتلاقى بين الطرفين في إطار المبادرات المجتمعية لدعم طلبة الجامعات.

وخلال اللقاء  قدم بنك دبي الإسلامي عدداً من أجهزة الحاسوب المحمولة تبرعًا ودعمًا لطلبة الجامعة القاسمية بقيمة مليون درهم.

وأشاد الأستاذ الدكتور عوّاد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية بإسهامات بنك دبي الإسلامي وتعاونه ودعمه للجامعة، معرباً عن أمله في استمرارهذا التعاون الخيري الإنساني، وقدم شكر أسرة الجامعة القاسمية إلى  بنك دبي الإسلامي لمبادرتها الخيرية لدعم عملية التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد من خلال توفير أجهزة الحواسيب المحمولة لطلبة الجامعة مشيدا بهذا الدور النبيل للبنك وبحرصه على تعزيز المسؤولية المجتمعية.

ومن جانبها أكدت إدارة بنك دبي الإسلامي أن مبادرة دعم الحقيبة الالكترونية لطلبة الجامعة القاسمية تحمل في ثناياها رسالة حضارية سامية وتعكس مدى ترابط المجتمع بكافة مكوناته سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات وتتيح الفرصة للجميع ليكونوا عوناً لطلبة العلم الشرعي ولاستدامة مسيرتهم التعليمية في ظل ما تعايشه البشرية حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد.

كما أضافت إدارة بنك دبي الإسلامي أنها تسعى دائماً لتعزيز شراكته مع المؤسسات التعليمية ومشاريعها التعليمية التنموية لتعزيز جودة ومخرجات التعلم، وأن مبادرة دعم طلبة الجامعة القاسمية ستكون بداية لرسم آفاق التعاون الدائم بين الجامعة وبنك دبي الإسلامي.

في نهاية اللقاء قام الأستاذ الدكتور عوّاد الخلف بتكريم وفد إدارة بنك دبي الإسلامي وتوجيه الشكر إلى إدارة بنك دبي الإسلامي لجهوده الخيرية  ودعمها للمشاريع التعليمية.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة ينظم محاضرة بمجلسه الرمضاني بعنوان: أساليب التدبر في الذكر الحكيم للدكتور محمد صافي المستغانمي