اللقاء التربوي السنوي (الثاني) لطلبة الثاني عشر لمجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن

التاريخ : 2021-05-01 (01:45 PM)   ،   المشاهدات : 530   ،   التعليقات : 0

الشارقة
اللقاء التربوي السنوي (الثاني) لطلبة الثاني عشر لمجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن وبالتعاون مع مدرسة الحور للتعليم الأساسي والثانوي ح2بنات  ومدرسة الخالدية للتعليم الأساسي والثانوي ح2بنين اللقاء التربوي السنوي الثاني لطلبة الثاني عشر.

اللقاء الذي جرى تنظيمه مساء أمس الأول أقيمت تحت شعار معاً نحو التميز ، وهدف إلى تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية الإيجابية والفاعلة بين مجلس الشارقة للتعليم والميدان التربوي.

شارك في اللقاء ما يزيد عن 100 طالب وطالبة ، وجاء اللقاء انطلاقا من الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم بتعزيز سلوكيات ومهارات عناصر المجتمع ضمن مبادرة ركائز .

ويعتبر اللقاء أحد البرامج الإرشادية والتحفيزية التي تندرج من مهام اللجنة التربوية والتعليمية بالمجلس ، وشارك فيه عدد من أعضاء المجلس ايمانا منهم بأهمية دور ولي الأمر في الارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي لأبنائهم بالإضافة إلى تعزيز قدرات الطلبة ورفع المعنويات تركيزا على أهمية السلامة النفسية للطلبة التي تعتبر من أهم مقومات رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى أبنائنا الطلبة .

ومن جانب آخر تناول اللقاء محاور متنوعه منها مفاتيح النجاح والتميز ، كيف تخطط لمستقبلك ، استراتيجيات المذاكرة الفعالة ، بالإضافة إلى نصائح ريادية لتحفيز الذات ومحور الطموح والمستقبل.

ختم اللقاء التربوي بكلمات في حب الشيخ زايد الذي رسخ فينا حب العلم والعمل " طيب الله ثراه شارك في تقديم أوراق العمل : محمد راشد رشود الحمودي  وشيخه أحمد الهنداسي  وأحمد راشد الهنداسي  وصفية حسن النعيمي  .

أعربت شيخه أحمد الهنداسي عضو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن عن سعادتها بلقاء أعضاء المجلس بأبنائهم الطلبة والطالبات  لشحذ هممهم نحو التحصيل الدراسي  والحصول على أعلى النسب كما تقدمت الهنداسي بالشكر والتقدير لإدارة مدرستي الحور والخالدية على تعاونهم في الترتيب والتنظيم لهذا الملتقى متمنية كل التوفيق والنجاح لأبناء مدينة دبا الحصن كل التوفيق والنجاح لرسم مستقبلهم العلمي .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

النعيمي: الامارات تأسست على التسامح والتعاون والتكافل بين الجميع