مجموعة ترانس جارد تعلن عن تسجيل أرباح في نهاية السنة على الرغم من تحديات الجائحة القاسية

التاريخ : 2021-05-02 (11:51 AM)   ،   المشاهدات : 1286   ،   التعليقات : 0

دبي
مجموعة ترانس جارد تعلن عن تسجيل أرباح في نهاية السنة على الرغم من تحديات الجائحة القاسية

أعلنت مجموعة ترانس جارد اليوم عن تسجيلها أرباحاً بلغت 32.1 مليون درهم وإيرادات بقيمة 1.87 مليار درهم للسنة المالية 2020/2021؛ كما كشفت هذه الشركة الإماراتية الرائدة في تقديم الحلول لقطاع الأعمال عن إبرامها عقود عمل جديدة ومجددة بقيمة 2.1 مليار دولار.

وأوضح غريغ وارد، المدير التنفيذي للمجموعة، أنه "على الرغم من حالة الارتياب والتحديات التي يعجز المرء عن توقعها التي هيمنت هذا العام، نجحت مجموعة ترانس جارد بكل موثوقية في تقديم حلول إبداعية عميقة ودعم لا يضاهى لعملائها. وكان سر نجاحنا في تحقيق محصلة قوية لهذه السنة العسيرة هو قدرتنا المتأصلة على التكيف مع واقع التحديات الجديد في عالم الأعمال."

وقد كان إغلاق المطارات في دولة الإمارات وخارجها أيضاً من التبعات الأولى لجائحة كوفيد 19. وسرعان ما أعقب ذلك فرض لإجراءات الإغلاق على مستوى الدولة، مما أرغم العديد من عملاء ترانس جارد على اتخاذ قرارات صعبة بتعليق عقودهم أو إلغائها. ونتيجة ذلك، أصبح أكثر من 12,000 موظف عاطلا عن العمل بين عشية وضحاها مع عدم إمكانية إعادتهم إلى بلادهم بسبب القيود المفروضة على رحلات الطيران. وبدافع الحرص العميق على صحتهم وسعادتهم، عززت ترانس جارد مبادراتها الرعائية القوية أصلاً وكرست جهودها في الأشهر الستة التالية لضمان تزويد موظفيها العاطلين عن العمل بالمأكل والمسكن ريثما تتسنى إعادتهم إلى العمل أو إرجاعهم إلى بلادهم.

ورغم ذلك، نجح فريق ترانس جارد، مدعوماً بعدد من المكاسب الإستراتيجية النابعة من روح الإبداع وخدمة العملاء، في التصدي للأضرار الاقتصادية الناجمة عن الجائحة العالمية والعودة بالشركة إلى تحقيق الأرباح في نهاية السنة المالية.

فعلاوة على نشر أكثر من 44,000 موظف كل شهر في أوج أزمة كوفيد 19 ونشر 500 موظف آخر في مجموعة متنوعة من الوظائف في المستشفيات الميدانية على مستوى الإمارات، أبرم قسم إدارة المنشآت في ترانس جارد عقداً مرموقاً مع شركة عالمية رائدة في صناعة النفط والغاز، وأضاف إلى محفظته في قطاع التجزئة مركزي تسوق جديدين في أبوظبي كما جدد عقده مع القرية العالمية للسنة الحادية عشرة على التوالي.

إضافة إلى ذلك، نجح قسم الخدمات الأمنية في ترانس جارد في توسيع نطاق حضوره الكبير أصلاً وأصبح مزود الخدمات الأمنية الوحيد لأكبر بنك في الدولة، بالإضافة إلى تبنيه المسؤولية عن المحافظ السكنية والفندقية والترفيهية الضخمة لأكبر شركة تطوير عقاري في دولة الإمارات.

وبعد عقدين من النجاح، يواصل قسم ترانس جارد للخدمات النقدية بتدفق ابتكاراته وإبداعاته المستمرة، كخدمات تعقيم أجهزة الصراف الآلي والأموال النقدية. كما ساهم إطلاق شبكة أكشاك ترانس جارد باي عام 2020 (التي توفر لموظفي ترانس جارد في المواقع وصولاً سهلاً ومريحاً لخدمات تعبئة رصيد هاتفهم المحمول أو حتى إرسال الأموال إلى عائلاتهم في بلادهم الأم) في إبراز معايير الرعاية القوية التي يقدمها القسم.

في ضوء النمو الهائل لقطاع الخدمات اللوجستية في عام 2020، توسعت بالمثل محفظة ترانس جارد للقوى العاملة لتشمل عقوداً مع كافة سلاسل متاجر السوبرماركت الكبرى في دولة الإمارات، فضلاً عن إبرام اتفاقيات لتوفير القوى العاملة لمقدمي خدمات المستودعات وخدمات التوصيل وغيرهم من مقدمي الخدمات الأساسية.

ومع بدء الافتتاح التدريجي لقطاع الضيافة في الإمارات، فازت ترانس جارد بإطار العمل لعدد من الفنادق التابعة لإحدى سلاسل الفنادق المرموقة في المنطقة. وفي ذات الوقت، بدأ قسم خدمات التوصيل لدى ترانس جارد بتقديم خدمات إنجاز إجراءات السفر من المنزل للمسافرين على متن طيران الإمارات في دبي. كما واصلت ترانس جارد دعمها لمعرض إكسبو 2020 بإعلانها عن إبرام عقود مع سبعة أجنحة في المعرض.

كما أعلن قسم الطيران والخدمات اللوجستية لدى ترانس جارد عن إبرام عقود هامة مع شركتي طيران الإمارات والاتحاد للطيران. في العقد الأول، تتولى ترانس جارد مهمة المزود الحصري لخدمات السائق لأساطيل مركبات رجال الأعمال والدرجة الأولى والركاب المتعددين. وتم تمديد عقد ترانس جارد الخاص بدعم شركة الاتحاد للطيران بمشغلين للودرات والرافعات الشوكية ووظائف أخرى لمدة ثلاث سنوات إضافية. وهذا يؤهل شركة ترانس جارد المزودة لحلول الأعمال لتكون شريكاً ماسياً في برنامج الوطني التابع لشركة الاتحاد للطيران.

وفي هذه الأثناء، لم تتخل ترانس جارد البتة عن التزامها برعاية ورفاهية موظفيها، وأعلنت في شهر يناير عن مبادرة شاملة لتطعيم 95% من العاملين لديها قبل نهاية شهر مارس. وبتوفيرها لأكثر من 78,000 لقاح في نهاية السنة المالية، تكون ترانس جارد قد تخطت حتى التزاماتها وتعهداتها السابقة.

وختم وارد حديثه قائلاً: "إن كان هناك ما تعلمناه من هذه الجائحة فهو أن نبقي اهتمامنا منصباً على الإبداع والابتكار والتركيز الشديد على رضا العملاء. لن نفقد الزخم والقوة ونحن نواصل دعمنا لدولة الإمارات وهي تنهض من جديد أقوى مما كانت في أي وقت مضى."

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي