الأخبار » أخبار الفن » رؤى الصبان أناقة وجاذبية مع "أنشاصي سمايل" في برنامج "آخر كلام"

رؤى الصبان أناقة وجاذبية مع "أنشاصي سمايل" في برنامج "آخر كلام"

  ،   التاريخ : 2021-05-03   ،   المشاهدات : 937   ،   التعليقات : 0

دبي

تشكل الإعلامية الإماراتية المبدعة رؤى الصبّان مصدر إلهام وقدوة للعديد من الإعلاميات الشابات في الوطن العربي، حيث نجحت دوماً في إثبات حضورها المتميز سواءً في الشاشة الفضية أو مختلف المنصات الإعلامية، وتأكيد استحقاقها لما تحصده من نجاح متزايد وجماهيرية واسعة.

وكان الجمهور هذا العام على موعد مع الحضور المتجددة للصبّان عبر شاشة قناة دبي في برنامج المسابقات الرمضانية "آخر كلام"، الذي تطل من خلاله يومياً في الشهر الفضيل لتمنح متابعيها المعلومة المفيدة، والسعادة، والجوائز، وتخلق أجواءً مبهجة بابتسامتها الجذابة، وتلقائية أسلوبها، وأناقتها الرائعة. ما جعلها تتلقى الإشادة والتقدير من الجميع.

وتحرص رؤى دوماً على الحفاظ على إطلالة متنوعة ومميزة تجمع بذكاء بين البساطة والأناقة والرقي، وبتصاميم وألوان تتماشى مع ملامحها الجميلة وابتسامتها الجذابة "سي بيلا" من "أنشاصي سمايل" التي أبدعها "صانع ابتسامة المشاهير" الدكتور محمد أنشاصي، أحد أبرز المتخصصين في طب الأسنان التجميلي في المنطقة والعالم.

وقال الدكتور أنشاصي: "رؤى الصبّان من الشخصيات الإعلامية الرائعة بفضل ثقافتها العالية، وذكاءها ولباقتها في الحديث، وابتسامتها الجذابة التي أصبحت أكثر جاذبية مع "أنشاصي سمايل"، وإطلالاتها الجميلة التي تعكس تفرد ذوقها ورقي خياراتها. ونحن فخورون بما تحققه من نجاح إعلامي مستمر".

إضافة تعليق

الخبر التالي

فتح باب التسجيل بالدورة السابعة من