أراضي عجمان ترتقي بتجربة المتعامل و تطلق النسخة الجديدة من نظام التصرفات العقارية

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الأراضي والتنظيم العقاري عجمان التاريخ : 2021-05-04 (03:26 PM)   ،   المشاهدات : 1203   ،   التعليقات : 0

عجمان
أراضي عجمان ترتقي بتجربة المتعامل و تطلق النسخة الجديدة من نظام التصرفات العقارية

أطلقت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان النسخة الجديدة من نظام التصرفات العقارية الذي تم تصميمه بكفاءة عالية ودقة متناهية .

وأكد سعادة عمر بن عمير المهيري مدير عام الدائرة أن المشروع يأتي تماشياً مع خطة إمارة عجمان لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتقديم خدمات حكومية بجودة عالية وسعياً منها لتعزيز التنافسية في تسجيل الممتلكات.

وأوضح المهيري أن النظام الإلكتروني الجديد يتميز بالعديد من الخصائص الرقمية المتميزة التي تساهم بشكل فعال في إختصار رحلة المتعامل و تبسيط الربط الإلكتروني مع الشركاء الإستراتجيين.

وأشار عمر بن عمير إلى أن الدائرة قامت بتدريب وتأهيل جميع الموظفين على كيفية إستخدام النظام الجديد لضمان السرعة والدقة في تنفيذ كافة العمليات والإجراءات وذلك بهدف تحسين مستوى تجربة المتعاملين وتسهيل عملية تأقلمهم مع الإجراءات الرقمية الجديدة التي صممت خصيصاً لإسعادهم وتلبية إحتياجاتهم وفق أفضل المعايير العالمية.

من جانبه قال أحمد خلفان الشامسي مدير إدارة التسجيل العقاري أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تحرص على تبني أحدث التقنيات وأفضل الأدوات الرقمية في سبيل تطوير منظومتها وتقديم خدماتها على نحو أسرع وأدق وأكثر أماناً ، وأشار أن النظام الجديد يتيح للمتعاملين إنجاز العديد من الخدمات مثل خدمة تسجيل بيع عقار والتسجيل المبدئي وتسجيل رهن بالإضافة إلى خدمة إنهاء عقد إيجارينتهي بالتملك وغيرها من الخدمات الأخرى التي تم إطلاقها ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

من جانبها أوضحت فاطمة علي الشحي مدير إدارة الخدمات المساندة بالإنابة أن النظام الإلكتروني الجديد يخدم أهداف الدائرة في الحفاظ على حقوق الملاك والمتداولين وذلك بفضل التقنيات المتطورة التي تساعد موظفي تقديم الخدمة على تنفيذ الإجراءات بسرعة ودقة متناهية وتوفر للمتعاملين خيارات حديثة لتخليص معاملاتهم بكفاءة عالية وفي أقل مدة زمنية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

طرق دبي تُوقِفُ إصدار الإيصالات الورقية لمعاملات مراكز إسعاد المتعاملين وتَقتَصِرُ على إصدارها إلكترونيا