تطبيق سياسة خصوصية "واتس آب" الجديدة الأسبوع القادم

التاريخ : 2021-05-08 (03:53 AM)   ،   المشاهدات : 1126   ،   التعليقات : 0

تطبيق سياسة خصوصية "واتس آب" الجديدة الأسبوع القادم

كشف تطبيق "واتس آب" المملوك لشركة فيسبوك، عن سياسة خصوصية جديدة في وقت سابق من عام 2021، وبعد الإعلان رسميًا عن سياسة الخصوصية، واجهت الشركة الكثير من الانتقادات لأنها ألزمت المستخدمين بقبول شروط الخدمة، إذا كانوا يريدون الاستمرار في استخدام "واتس آب"، وكان هذا هو السبب الرئيسي في جعل المستخدمين ينتقلون إلى تطبيقات المراسلة الأخرى مثل Signal و Telegram.

وبعد رد فعل عنيف على سياسة الخصوصية من قبل المستخدمين، قرر "واتس آب" تأجيل طرح السياسة لمدة 3 أشهر، وخلال هذه الفترة، حاولت الشركة توعية المستخدمين بالسياسة وشرحت لهم أن "واتس آب" لا يمكنه قراءة محادثاتهم الخاصة لأن الدردشات مشفرة من طرف إلى طرف.

وكشفت الشركة أيضًا أن الأشياء ستبقى كما هي بالنسبة للمستخدمين العاديين فقط، وسيتم تطبيق التغييرات إذا تفاعلوا مع الشركات على واتس آب، والآن، ستدخل سياسة خصوصية "واتس آب" الجديدة حيز التنفيذ الأسبوع المقبل في 15 مايو.

وبالرغم من أن واتس آب قد أعلنت سابقًا إنه سيتم حذف حساب واتس آب إذا لم يقبل صاحب الحساب بالسياسة الجديدة، إلا أنها أكدت الآن أنها لن تحذف حساب واتس آب، لكن بدلاً من ذلك، لن يتمتع المستخدمون بوظائف "واتس آب" كاملة حتى يوافقوا على شروط الخدمة.

وسيستطيع المستخدمون تلقى المكالمات والإشعارات، لكن لن يستطيعوا إرسال الرسائل أو قراءتها، لكن هذا سيتم القيام به لفترة قصيرة، ومع ذلك، لم تحدد الشركة مقدار هذه الفترة القصيرة.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

فيسبوك تطرح ميزات جديدة على تطبيقيّ