نادي الذيد يختتم برنامجه التدريبي( معك نبدع ونتطور) بعد تنفيذ 17 محاضرة رياضية متخصصة

التاريخ : 2021-05-09 (09:43 AM)   ،   المشاهدات : 684   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد يختتم برنامجه التدريبي( معك نبدع ونتطور) بعد تنفيذ 17 محاضرة رياضية متخصصة

بتنفيذ سبعة عشرة محاضرة وبرنامجا تدريبيا اختتم نادي الذيد الرياضي مساء أمس بمقره برنامجه الذي حمل عنوان ( معك نبدع ونتطور) والذي هدف إلى تأهيل كافة الكوادر الرياضية بأحدث المعلومات والاطلاع على أفضل الخبرات في مختلف مجالات التطوير والتدريب في عالم  الرياضة والتنمية البشرية من خلال تدوير الخبرات في النادي.

وتميز البرنامج الذي يعد فريدا من نوعه على الساحة الرياضية مساحة ثرية للاهتمام بكافة المدربين والموظفين والإداريين والذي انطلق مع بداية شهر يناير للعام الجاري 2021 ولمدة خمس أشهر متواصلة في سلسلة منتقاه من المحاضرات ذات المحاور الهامة .

وتضمن البرنامج 17 محاضرة تضمنت مختلف الاختصاصات وشملت التدريب الرياضي والاعداد النفسي والمالية الإدارية والأدارة الرياضة والثقافة الرياضية حيث جرى تكليف المتخصصين من كوادر النادي بإلقاء محاضرة في مجال تخصصه واهتمامه وكان الهدف منها استمرار المد الثقافي الرياضي في ظل كورونا وتدوير المعلومات المهمة في تطوير مستوى أداء الموظفين والإداريين.

وفي هذا الاطار وبمناسبة اختتام البرنامج جرى تنفيذ الجلسة السابعة عشرة والختامية بالقاء محاضرة خاصة بالثقافة الرياضية للدكتور زكي يحيى عبد الله السكرتير التنفيذي بالنادي تضمنت أسئلة وأجوبة عن جميع الألعاب في كرة القدم والسلة والطائرة والعاب القوى والسباحة والكاراتيه وتنس الطاولة بأسلوب تفاعلي مبدع حاز على اعجاب الحضور.

حضر الختام كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي وكلاً من سعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد كما حضر كلاً من الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد  وسالم سيف الجاري المدير الإداري للنادي .

و أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بأهمية البرنامج ودوره الهام في تطوير الكوادر الرياضي واطلاعهم على أحدث المعلومات بما يتماشى مع تأصيل الرياضة و الثقافة وزيادة المعلومات التي تؤثر في مستوى أداء المدرب مؤكدا نجاحه اللافتة وفكرته النوعية في تحفيز كوادر النادي على تقديم المحاضرات والندوات لزملائهم في الوسط الرياضي والوظيفي .

من جانبه أشاد سعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة بالتزام المشاركين في المبادرة وقيمة المعلومات التي قدموها ودور لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية المهم بهذا الجانب والمبادرة التي قدموها خلال هذه الظروف الاستثنائية 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية يرفع جاهزيته لإطلاق فعاليات ومبادرات عيد الفطر للأسر