"يويفا" يدرس نقل نهائي أبطال أوروبا إلى ملعب ويمبلي في بريطانيا

التاريخ : 2021-05-09 (02:27 PM)   ،   المشاهدات : 566   ،   التعليقات : 0

"يويفا" يدرس نقل نهائي أبطال أوروبا إلى ملعب ويمبلي في بريطانيا

كشفت تقارير أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على استعداد لنقل نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي إلى ملعب ويمبلي بدلاً من اللعب في تركيا، في حال تمكنت بريطانيا من إعطائهم مجموعة من الضمانات.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه من المتوقع صدور قرار نهائي في وقت مبكر من هذا الأسبوع، خاصة أنه يوجد من بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني إلى رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين بذلك، بعدما تم وضع تركيا على القائمة الحمراء للحكومة البريطانية، مما يعنى أنه سيُطلب من المسافرين الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودتهم إلى بريطانيا.

وبالرغم من تعاطف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم متعاطف مع طلبات مشجعي تشيلسي ومانشستر سيتي بعدم السفر إلى تركيا، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استبعد ملاعب تضم توتنهام ونيوكاسل وأرسنال وأستون فيلا.

وأوضح "اليويفا" أن ملعب ويمبلي يمكنه استقبال 22500 من الجماهير حتى منتصف يونيو، مما يجعله هو المكان المناسب لتنظيم المباراة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يمكنه تغيير أو إعادة تحديد موعد نهائي البطولة، والذى من المقرر أيضًا أن يُقام في 29 مايو، ويمكن نقل ذلك أو تقديمه لمدة 48 ساعة، ما يسمح لكل من تشيلسي وسيتي بالتدريب في ويمبلي في اليوم السابق لنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

ماجد الفطيم تفتتح أول سينما هجينة من نوعها ومركز ترفيه عائلي في دولة الإمارات في