مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم تختتم منافساتها وتكرم 40 حافظا في فئاتها الثلاث

التاريخ : 2021-05-10 (02:16 AM)   ،   المشاهدات : 1602   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم تختتم منافساتها وتكرم 40 حافظا في فئاتها الثلاث

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي مساء أمس فعاليات الدورة الرابعة عشرة من مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم والتي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية فرع المنطقة الوسطى بمشاركة 224 طالبا مواطنا ومقيما من مختلف أرجاء الدولة .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مقر نادي الذيد بعد تطبيق كافة الاحترازات والإجراءات الصادرة عن الجهات المعنية للحفاظ على السلامة العامة وذلك بحضور الشيخ محمد بن معضد بن هويدن وسعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسعادة حميد عبدالله الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي للنادي وسالم سيف الجاري المدير الإداري بالنادي وأعضاء لجنة التحكيم ولفيف من المدعوين والمكرمين وأولياء أمورهم .

وفي بداية الحفل الذي قدمه الإعلامي إسلام الشيوي ألقى سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد كلمة أشاد بنجاح المسابقة واستمرارها على مدى أربعة عشر عاما وأكد أن أعداد المشاركين بلغ 224 مشاركا من فئة الطلبة من مختلف أنحاء الدولة توزعوا على ست فئات فاز منهم أربعون وأثنى على دور مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم فرع المنطقة الوسطى في إنجاح المسابقة .

بدوره أشار سعادة حميد عبدالله الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة بدور المسابقة في اكتشاف المواهب والأصوات القرآنية بين مختلف فئات الطلبة الذين تقاطروا في المشاركة في فئات المسابقة والمخصصة للمواطنين والمقيمين.

ولفت الخاطري إلى استمرار الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي يصبو إليها نادي الذيد ممثلا في اللجنة الثقافية والمجتمعية في نشر الثقافة ودعم الطلبة للإقبال على حفظ كتاب الله عزوجل لاسيما خلال شهر رمضان الكريم .

بعد كرم الشيخ محمد بن معضد بن هويدن وسعادة سالم محمد بن هويدن وسعادة حميد عبدالله الخاطري والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي للنادي لجنة التحكيم وهم صالح بالليث الطنيجي مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة فرع الذيد وغالي سيدي وحسن حميد باشا وياسر السيد أحمد الغريب وعادل السيد مصطفى ورضوان عبدالسلام علي الناكوع ومنسق المسابقة مصعب الأغا.

بعدها تم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة وهم عبدالرحمن خالد الظهوري وحمد عبدالله حمد القابض وراشد عبيد حمدان الطنيجي من فئة المواطنين لحفظ الأجزاء من السادس والعشرين وحتى الثلاثين ومن نفس الفئة المقيمين أحمد إسلام صبري وأسامه منان حافظ وأبرار أحمد دلور وفي فئة المواطنين المشاركين في حفظ الأجزاء من الحادي والعشرين وحتى الخامس والعشرين محمد خميس راشد الصريدي وسالم حمدان حارب المنصوري وأحمد خميس راشد الصريدي ومن نفس الفئة مقيمين محمد إسماعيل محمد ويوسف خالد عبدالحميد وسيد عبدالله قاري زاده.

وفي فئة مواطنين المشاركين في الأجزاء من الخامس عشر وحتى العشرين تم تكريم حاضر محمد علي بخيت العميمي وسيف محمد راشد الطنيجي ومهير محمد حارب بالعجيد الكتبي ومن المقيمين خالد الرحمن خليل وقتيبة عبدالمعين دعاس وعبدالوهاب عابد محمود .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة يختتم سلسلة محاضراته لمجلسه الرمضاني بمحاضرة بعنوان: