الأخبار » أخبار الإمارات » جلياد توسع برنامجها لمساعدة مرضى التهاب الكبد الوبائي

جلياد توسع برنامجها لمساعدة مرضى التهاب الكبد الوبائي

  ،   التاريخ : 2021-05-10   ،   المشاهدات : 1501   ،   التعليقات : 0

الإمارات

أعلنت شركة جلياد ساينس اليوم عن توسيع برنامج معاك الحالي لمساعدة المرضى ليشمل منتجًا إضافيًا من فئة الأدوية المضادة للفيروسات للمساعدة في علاج المرضى المؤهلين الذين تم تشخيصهم بالتهاب الكبد الوبائي فيروس سي (HCV).

من خلال برامج مساعدة المرضى الخاصة بـ معاك ، تدعم جلياد ساينس وشركائها الاستراتيجيين المرضى المؤهلين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من خلال تمكينهم من إكمال علاجهم حتى لو لم يتمكنوا من دفع تكاليف العلاج بالكامل.

 

منذ بدء البرنامج في عام 2016 ، والذي تديره أكسيوس إنترناشيونال ، تمكن 348 مريضًا من الوصول إلى أدوية علاج التهاب الكبد الوبائي.

"بالشراكة مع وزارة الصحة الإماراتية وشركائها الاستراتيجيين الآخرين ، يسعدنا أن نضيف إلى برنامج معاك أحدث منتج من ادويه التهاب الكبد الوبائي فيروس سي ، والذي يمكنه تلبية الاحتياجات الطبية لمرضى التهاب الكبد الوبائي فيروس سي الصعب ، بما في ذلك أولئك الذين فشلوا في السابق في العلاج علي الأدوية المضادة للفيروسات "كما قال فريدريك سيلفا ، مدير عام جلياد ساينس في الشرق الأوسط"

غالبًا ما يتم وصف التهاب الكبد سي المزمن بأنه مرض صامت حيث لا يظهر حوالي 80 ٪ من المرضى أي أعراض في المراحل المبكرة وفقًا لمنظمة الصحة العالمية. ومع ذلك ، إذا تُرك دون علاج ، فقد يتسبب في فشل الكبد وتليف الكبد وسرطان الكبد.

قادت جالياد الإنجاز الطبي في علاج التهاب الكبد سي ، بما في ذلك الحصول على العلاج الأول لتوفير نظام كامل في قرص واحد. مع إضافة المنتج الجديد ، سيتمكن المزيد من المرضى الآن من تلقي الدعم من خلال البرنامج ، بسبب الجهود التعاونية بين جميع الشركاء الاستراتيجيين .

"إن هدفنا النهائي هو زيادة فرص الحصول على الأدوية للمرضى الذين يواجهون حواجز في المتناول. قال أنس نوفل ، مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الكبرى ، أكسيوس إنترناشونال ، إن برنامج معاك يكمل الجهود الجديرة بالثناء التي تبذلها السلطات الصحية لرفع مستوى الوعي والقضاء على التهاب الكبد (سي) من خلال الكشف والتشخيص المبكر. "من خلال تمكين المرضى من الوصول إلى العلاج الكامل وإكماله ، يمكننا زيادة الاستفادة الطبية إلى أقصى حد."

يسمح البرنامج للمرضى بدفع ما يمكنهم تحمله فقط ، بناءً على تقييم مالي سري أجرته أكسيوس ، ويغطي المبلغ المتبقي جلياد ساينس والشركاء الخيريون ، بما في ذلك الهلال الأحمر وجمعية الإحسان الخيرية و جمعيه دار البر.

منذ تاسست جمعيه دار البر و هي تسعي دائما لاسعاد متعامليها و خدمه المرضي المحتاجين للعلاج و سعيدين باقامة الشراكات التي تخدم المجتمع و افرادة و دعم مرضي التهاب الكبد الوبائي سي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

حلول إل جي المنزلية المصممة لمستقبل مستدام