الأخبار » أخبار اقتصادية » شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس توسع فريق المسؤولية المتصلة بالمعاملات، وتعيّن دانيال ثيفياسينغهام بمنصب المؤمّن الأوّل، لمنطقة آسيا والشرق ا

شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس توسع فريق المسؤولية المتصلة بالمعاملات، وتعيّن دانيال ثيفياسينغهام بمنصب المؤمّن الأوّل، لمنطقة آسيا والشرق ا

  ،   التاريخ : 2021-05-15   ،   المشاهدات : 262   ،   التعليقات : 0


أعلنت اليوم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" ("بي إتش إس آي") عن تعيين دانيال ثيفياسينغهام بمنصب المؤمّن الأوّل، لشؤون المسؤولية المتصلة بالمعاملات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط.

وقال مارك بروي، رئيس "بي إتش إس آي" في آسيا والشرق الأوسط، في هذا السياق: "نُعرب عن سعادتنا بأن نُرحّب بدانيال في ’بي إتش إس آي‘ في الوقت الذي نواصل فيه توسيع قدراتنا في مجال المسؤولية المتصلة بالمعاملات في منطقة آسيا والشرق الأوسط. ويُسهم تواجده في سنغافورة في تعزيز قدرتنا على التحرك بسرعة وبمهارة لمعالجة الاحتياجات المتطورة على صعيد المسؤولية المتصلة بالمعاملات للعملاء في منطقة رابطة دول جنوب شرق آسيا ’آسيان‘ والمنطقة الأوسع".

هذا وتقدم "بي إتش إس آي" في مجال المسؤولية المتصلة بالمعاملات خدمات التأمين المتعلقة بالضمانات أو التمثيلات، والتأمين الضريبي، والالتزامات الطارئة، وتسوية الدعاوى الجماعية على الصعيد العالمي.

ومن جهته، قال ستيفن هاروود، رئيس شؤون المسؤولية المتصلة بالمعاملات، في منطقة آسيا والشرق الأوسط: "ينضم دان إلينا في مرحلة حاسمة من تطورنا في سوق المسؤولية المتصلة بالمعاملات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط. يتم الاستفادة من هذا المنتج على نطاق أوسع، ليس من قبل الجهات الفاعلة على صعيد الأسهم الخاصة فحسب، إنما أيضاً من قبل المشترين في القطاع، وسوف يستمر هذا التوجه. وستكون خبرة دان في أستراليا ولندن، حيث عالج المعاملات من مختلف المناطق والولايات القضائية في جميع أنحاء أوروبا، بالغة القيمة هنا في منطقة آسيا والشرق الأوسط. ومن جهةٍ أخرى، فإن خبرته الضريبية تعني أن ’بي إتش إس آي‘ تنضم إلى عدد من شركات التأمين المختارة التي تقدم القدرة على الاكتتاب الضريبي على أرض الواقع في آسيا".

وينضمّ دانيال إلى شركة "بي إتش إس آي" حاملاً في جعبته خبرة تمتد على نحو عقد من الزمن في مجال تمويل الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ والتأمين على المسؤولية المتصلة بالمعاملات. وعمل مؤخراً لدى شركة "لوكتون" لندن. وقبل ذلك قام باكتتاب المخاطر المتعلقة بالمعاملات في شركة "آيرونشور أستراليا". وهو حائز على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال وبكالوريوس في القانون من جامعة التكنولوجيا في سيدني.

تقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" (المدرجة في نيبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية) خدمات التأمين على العقارات التجارية والإصابات والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية والخطوط التنفيذية والمهنية والمسؤولية المتصلة بالمعاملات، والكفالة، والتأمين البحري، والتأمين على السفر والبرامج والحوادث والصحة وأصحاب المنازل والخسائر الناتجة عن توقف التأمين الطبي والتأمين المتعدد الجنسيات. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وفي منطقة آسيا الشرق الأوسط، تقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" خدمات التأمين التي حصلت على التصنيف الائتماني للقوة المالية في مستوى "إيه ++" من "إيه إم بيست" ومستوى "إيه إيه +" من "ستاندرد آند بورز". وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأديلايد وأوكلاند وبريسبان وكولونيا ودبي ودبلن وهونج كونج وكوالالمبور ولندن وماكاو ومدريد ومانشستر وملبورن وميونخ وباريس وبرث وسنغافورة وسيدني وتورنتو.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي