الأخبار » موضة » عطر عمرو دياب الجديد "34" يُطلَق حصرياً على أمازون الإمارات

عطر عمرو دياب الجديد "34" يُطلَق حصرياً على أمازون الإمارات

  ،   التاريخ : 2021-05-25   ،   المشاهدات : 903   ،   التعليقات : 0


أعلنت أمازون اليوم عن إطلاقها أو دو بارفان "34"، العطر الجديد والأول للفنان المصري عمرو دياب، وذلك حصرياً عبر متجريها في دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية، فيما يُعَد عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي يطلق عطره الخاص للشراء حصرياً عبر الإنترنت وبالتعاون مع شركة أمازون.

 

وتم تسمية العطر الجديد أو دو بارفان "34" نسبةً إلى العام الذي ولد فيه والدا عمرو دياب، فيما يتميز العطر بملاءمته للنساء والرجال ويجمع مزيجاً من روائح نباتات الفواكه المنعشة، بما فيها المندرين والبرغموت والباتشولي والبنفسج، والتي بالتأكيد ستجذب انتباه الجميع.

 

وبإمكان عملاء أمازون في الإمارات الحصول على الإصدار المحدود من العطر الجديد الذي يأتي بعلبة خاصة تتضمن زجاجة العطر مع بطاقة موقعة شخصياً من الفنان عمرو دياب، وذلك مقابل 463 درهماً إماراتياً للزجاجة الواحدة سعة 85 مل، والتي يمكن طلبها عبر متجر أمازون الإمارات من خلال زيارة هذا الرابط. وجاء قرار الفنان عمرو دياب إطلاق عطره الأول بطريقة مبتكرة وعرضه بشكل حصري على الإنترنت بهدف تمكين جمهوره من شرائه بسهولة وبطرق دفع متعددة. ويمكن لأعضاء برنامج برايم في الإمارات الاستفادة من خدمة التوصيل السريع المجاني في نفس اليوم من متجر Amazon.ae، في حال طلب عطر عمرو دياب الجديد "34" قبل الساعة 12:00 ظهراً. وإذا لم تكونوا من أعضاء برنامج برايم، يمكنكم الاستفادة من جميع مزايا البرنامج عبر التسجيل في الفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً على الموقع الإلكترونيwww.amazon.ae/prime.

إضافة تعليق

الخبر التالي

اقتصادية عجمان توقع مذكرة تعاون مع