ماكس فاشن تطلق أزياء الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال

التاريخ : 2021-06-03 (01:49 PM)   ،   المشاهدات : 1001   ،   التعليقات : 0

الإمارات
ماكس فاشن تطلق أزياء الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال

برزت الملابس العصرية والأنيقة كوسيلة رائعة للأطفال للتعبير عن تميزهم وتفردهم. يمكن أن يمثل العثور على ملابس ذات طابع شخصي أنيق للأطفال تحدياً للأهل، إلا أن ماكس فاشن ساهمت في مواجهة هذا التحدي، عبر تصميم مجموعة من الألبسة برسومات الأبطال الخارقين وصولاً إلى الشخصيات الكرتونية المحبوبة، حيث تعتبر العالامة إحدى أهم شركات تجارة التجزئة الرائدة، لناحية تقديم مجموعة واسعة من الشخصيات الأكثر شهرة في السوق مثل شخصيات ديزني. 

ستستمتع الفتيات الأنيقات برؤى حالمة للأضواء الخيالية والقلاع والدوارات والمرايا السحرية! مع مجموعة ساحرة من الملابس، والقطع الجاهزة للارتداء المليئة بالسحر بطابع ديزني، والمصممة لمساعدة الصغار على الانغماس في قصص وشخصيات ديزني المحبوبة. وتتميز الأنماط الأنثوية مع لمسات إضافية مميزة في لوحة من الألوان والأنماط.

طرحت العلامة التجارية فستانًا يعرض فيلم Cruella الجديد المرتقب. بالنسبة للفتيات الصغيرات، تشتمل المجموعة على فساتين بسيطة بلا أكمام أو تي شيرت يجعل ارتداء الملابس أمرًا سهلاً. يمكن للكبار أن يتذكروا طفولتهم ويخلقوا ذكريات جديدة مع أطفالهم من خلال هذه الفساتين الساحرة الملونة التي تتميز بشخصيات ديزني المحبوبة.

أما بالنسبة للفتيان – فقد حان الوقت لارتداء الملابس المميزة! استكشفوا مجموعة ماكس الجديدة للعثور على الزي المطلوب لأطفالكم - سواء كانوا يودون إنقاذ العالم أو العودة إلى المدرسة. تشتمل مجموعة الأبطال الخارقين من ماكس فاشن على أفضل الأساليب مع الشخصيات المفضلة للأطفال - سواء أكان أفينجر أو بطلًا خارقًا من مارفيل أو إحدى شخصيات حرب النجوم. وتتضمن المجموعة ذات الطابع الخارق أساسيات خزانة الملابس التي يحتاجها طفلك والتي ستسهل عملية الاستعداد اليومي لارتداء ملابس طفلك. ويمكن الحصول على مجموعة من الملابس ابتداء من 55 درهماً فقط، لارتداؤها كل يوم للحصول على طلة ممتعة وعصرية.

يمكن ارتداء قمصان مارفيل الأنيقة والمريحة بمفردها في الأيام الأكثر دفئًا أو مع سترة للأيام الباردة، وتعتبر القمصان من السلع الأساسية التي يمكنك ارتداؤها مع أي بنطلون أو جاكيت أو سترات صوفية. ويتم الارتقاء بأحلام الطفولة عبر الأزياء الراقية مع سلسلة من الإكسسوارات مثل السلاسل والمبردات، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من الحقائب الملونة.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

بيل جيتس ووارن بافيت يخططان لبناء مفاعل نووي