الأخبار » أخبار عجمان » "تعاونية عجمان" تطلق خدمات حديثة وذكية عند الطلب إلكترونياً

"تعاونية عجمان" تطلق خدمات حديثة وذكية عند الطلب إلكترونياً

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية   ،   التاريخ : 2021-06-09   ،   المشاهدات : 691   ،   التعليقات : 0

عجمان

تحرص جمعية أسواق عجمان التعاونية على توفير أفضل وأحدث التطبيقات والخدمات الالكترونية لمتسوقيها الكرام من أجل توفير عاملالوقت والجهد عليهم، ومنعا للازدحام في أفرع الجمعية تنفيذا للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجمعية منعا لانتشار فيروس كورونا.

حيث قامت الجمعية مؤخراً بإطلاق خدمتين حديثتين لعملائها ، "تطبيق تعاونية عجمان" السهل والعملي المتوفر عبر تطبيقات الهواتفالمحمولة ، وخدمة "اطلب واستلم بنفسك" التي توفر الكثير من الوقت للعميل، وعدم انتظاره في طوابير داخل فرع الجمعية.

وقال الأستاذ سامي محمد شعبان مدير عام جمعية أسواق عجمان التعاونية:" نحرص في الجمعية دائما على توفير أفضل الخدماتالإلكترونية الحديثة لمتسوقينا من خلال تسهيل عملية تسوقهم دون الحاجة للشراء من الجمعية بشكل مباشر، حيث أطلقنا خدمة "اطلبواستلم بنفسك" Click & Collect والتي تسمح للزبون بتحديد المشتريات التي يريدها عبر التطبيق واستلامها من فرع "الرميلة" في الوقتالمناسب له ، من خلال المرور بالسيارة دون الانتظار أو الدخول إلى المبنى مما يوفر عليه الكثير من الوقت".

مضيفاً:" هناك إقبال لافت من قبل المتسوقين على هذه الخدمة ، والتي أطلقت قبل أسابيع ، ونسعى لأن تكون متوفرة قريبا في فرع الجمعيةبمنطقة "الجرف"، بعد إجراء التقييمات اللازمة لها".

وحول تطبيق تعاونية عجمان قال:" يوجد به حولي 23 ألف سلعة من المنتجات التي يحتاجها كل بيت ، سواء الغذائية والغير غذائية ،والمنتجات الطازجة ، وهذا التطبيق يغني المتسوق عن النزول والتسوق في الجمعية ، حيث يستطيع أن يطلب ما يريد أينما كان ، وخلالساعتين من الطلب يصله مندوب الجمعية إلى المكان الذي حدده عبر التطبيق وبشكل مجاني".

وأضاف:" يجب على المتسوق التسجيل عند خدمة إسعاد المستهلكين في برنامج" الولاء جمعيتي" والحصول على بطاقة مجانية ، تمكنه منكسب نقطة عند شرائه بكل درهم، وعند وصوله لـ 4 ألاف نقطة يحصل على 50 درهم بشكل نقدي للمقيمين ، و3 ألاف نقطة للمساهمينبالجمعية".

ودعى الجمهور إلى الاستفادة من العروض الحصرية التي تقدمها جمعية أسواق عجمان في نهاية كل أسبوع ، وفي نهاية كل شهر، ويومالثلاثاء حصرا من كل أسبوع فقط على المنتجات الطازجة.

هدفنا دائما تقديم أفضل الخدمات وتوفير أفضل الأصناف ذات الجودة العالية وبأفضل الأسعار مع توفير بيئة تسويقية آمنة والتسهيل علىمتسوقينا الكرام بأفضل طرق الخدمة وبأفضل الأساليب.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي