الأخبار » أخبار السياحة » «في إف إس غلوبال» توسع خدمات الكونسيرج للتاشيرات والجوازات لتشمل العاملين في غرفة جازان للتجارة والصناعة

«في إف إس غلوبال» توسع خدمات الكونسيرج للتاشيرات والجوازات لتشمل العاملين في غرفة جازان للتجارة والصناعة

  ،   التاريخ : 2021-06-09   ،   المشاهدات : 736   ،   التعليقات : 0

السعودية

أعلنت شركة «في إف إس غلوبال» توقيع مذكرة تفاهم مع غرفة جازان بالمملكة العربية السعودية، لتقديم خدمات التأشيرات الشاملة وتجديد جوازات السفر. وتنص الاتفاقية، على تقديم هذه الخدمات في مقر الغرفة، لتعزيز راحة وسلامة العاملين فيها، دون الحاجة لزيارة مركز تقديم طلبات الحصول على التأشيرة.

وجرى الحفل الرسمي بتاريخ 08/06/2021، بحضور السيد أحمد محمد أبو هادي، رئيس غرفة جازان، وسعادة محمد شهيد علم، قنصل عام الهند في جدة، والسيد سومانث كابور، رئيس «في إف إس غلوبال» في المملكة العربية السعودية والبحرين وعُمان، حيث تم افتتاح مكتب خدمات التأشيرات والجوازات في مقر غرفة جازان.

وقال السيد أحمد محمد أبو هادي، رئيس غرفة جازان خلال حفل الافتتاح: "يسعدنا التعاون مع في إف إس غلوبال لضمان حصول فرق العمل في الغرفة، على جوازات سفر وتأشيرات آمنة ومضمونة في مقرات العمل العائدة للغرفة".  

وتشمل الخدمات المقدمة من خلال مكتب الجوازات والتأشيرات التابع لـ «في إف إس غلوبال»، ما يلي:

  1. تجديد جواز السفر الهندي - المساعدة في ملء استمارة الطلب، وتقديم النموذج واستلام جواز السفر المجدد.
  2. تجديد جواز السفر الفلبيني - المساعدة في ملء استمارة الطلب، وتقديم النموذج واستلام جواز السفر المجدد.
  3. خدمة التأشيرة على عتبة منزلك - المساعدة في ملء استمارة الطلب وتقديم الاستمارة وتسجيل البيانات البيومترية. وتنطبق هذه الخدمة على المتقدمين للحصول على تأشيرة شنغن والمملكة المتحدة ويمكن الاستفادة منها في مبنى الغرفة أو في أي مكان آخر، مثل مقر إقامة الموظف.

تقدم «في إف إس غلوبال» مجموعة من الخدمات الاختيارية، بما في ذلك تأمين السفر، وحجز اختبار كوفيد-19 ومسح المستندات، وستكون متاحة جميعها للعاملين في الغرفة من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحًا و3 مساءً.

من جهته قال سعادة محمد شهيد علم، قنصل عام الهند في جدة: "يعد افتتاح خدمة كونسيرج من «في إف إس غلوبال» في غرفة تجارة جازان، خطوة بالغة الأهمية، وإنجازاً استثنائياً في مجال تقديم خدمات قنصلية سريعة وفعالة على عتبة المنازل، لأفراد الجالية الهندية، لاسيما في ظل انتشار الوباء". 

وأضاف سومانث كابور، رئيس «في إف إس غلوبال» في المملكة العربية السعودية والبحرين وعُمان: "يمثل هذا الإعلان أحدث مساهماتنا تجاه أجندة الاستدامة في المملكة، ومن المؤكد أن توفير خدمة كونسيرج من «في إف إس غلوبال» في غرفة جازان، سيمكن أعضائها من تركيز جهودهم بشكل أكبر لتعزيز مساهمات التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ويسعدنا التعاون مع غرف التجارة والصناعة عبر المنطقة، ونتطلع لتقديم الدعم لأعضائها، عبر توفير مروحة واسعة من خدماتنا".

إضافة تعليق

الخبر التالي

دبي: افتتاح