الأخبار » أخبار عربية » دون مرافقيه ... رئيس الوزراء الأردني يستقل حافلة مواصلات عامة

دون مرافقيه ... رئيس الوزراء الأردني يستقل حافلة مواصلات عامة

  ،   التاريخ : 2021-06-10   ،   المشاهدات : 192   ،   التعليقات : 0

الأردن

تداول أردنيون على نطاق واسع مقطع فيديو قصيراً يظهر خلاله بشر الخصاونة رئيس وزراء الأردن يستقل حافلة مواصلات عامة خلال جولته التفقدية، الخميس، في محافظة المفرق الشمالية ومركز حدود «العمري» البري.

وأشاد متفاعلون بإصرار الخصاونة على استخدام وسيلة نقل عامة وجلوسه مرتدياً الكمامة في مقعد وسط الحافلة من دون مرافقيه، وذلك للتعايش مع الرحلة اليومية للناس واستخلاص الملاحظات.

وظهر الخصاونة يشير بيديه محيياً من خلف نافذة الحافلة أثناء جلوسه على المقعد، واعتذر بود لشخص يبدو أنه كان يدعوه لاستقلال حافلة أخرى تخلو من الركاب.
وأعلن الخصاونة خلال زيارته منطقة الملك حسين التنموية وأحد مصانع البلاستيك في المفرق عن مشاريع جديدة في مجال السكة الحديد وأخرى جاذبة للاستثمار، كما دعا لإنجاز بعض مراحل الترميم في مركز حدود «العمري» البري نحو المزيد من الانفتاح على مرحلة مقبلة واستقبال المسافرين من دول الخليج لاسيما خلال الصيف.
واعتبر مؤيدون هذه الخطوة في المسار الصحيح على اعتبارها تفتتح جولات الخصاونة ووزراء بصورة ميدانية في محافظات المملكة، وتلامس واقع الميدان فيما وجدها آخرون تحتاج إلى المزيد من الإجراءات والقرارات الحاسمة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

فيل ضخم يودع مدربه ويُشارك في مراسم جنازته في الهند