مساء اليوم .. الوطني يلتقي إندونيسيا وعينه على النقاط الكاملة

التاريخ : 2021-06-11 (04:08 PM)   ،   المشاهدات : 743   ،   التعليقات : 0

دبي
مساء اليوم .. الوطني يلتقي إندونيسيا وعينه على النقاط الكاملة

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الإندونيسي مساء اليوم عند الساعة 8:45 على ستاد زعبيل بدبي، في التصفيات الآسيويةالمشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ويدخل المنتخب الأبيض المباراة، وفي رصيده 12 نقطة في المركز الثاني، بعد فيتنام المتصدرة صاحبة ال 14 نقطة، على أمل الفوز والوصولإلى النقطة 15 لملاحقة الصدارة في حال تعثر فيتنام أمام ماليزيا، على ستاد آل مكتوم.

وحال فوز منتخبي الإمارات وفيتنام، سيتم الحفاظ على نفس فارق النقاط، وإحالة الصراع على الصدارة إلى الجولة الأخيرة، عندما يلتقيانوجها لوجه، على ستاد زعبيل في 15 يونيو الجاري.

ويملك منتخب الإمارات أفضلية كبيرة عن المنتخب الإندونيسي، لأن "الأبيض" خاض 6 مباريات، وفاز في 4، وخسر في مباراتين، وسجل 15 هدفاً، واستقبل 5 أهداف، وله 12 نقطة.

بينما لعب منتخب إندونيسيا، 7 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في 6 مباريات، وسجل 5 أهداف، واستقبل 22 هدفاً، وله نقطة واحدةفي المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة.

ويمر "الأبيض" الإماراتي، بظروف جيدة، وحقق فوزين خلال أسبوع واحد، على كل من ماليزيا وتايلاند، وحسم المركز الثاني لصالحه بعد أنكان في المركز الرابع قبل أن تبدأ التصفيات المجمعة.

ويملك الفريق خط هجوم قوي سجل 7 أهداف في مباراتيه الأخيرتين، ومنهم 4 أهداف على حساب ماليزيا، و3 أهداف على حساب تايلاند،كما حقق فوزين كبيرين ودياً، على كل من الهند (6-0)، في 29 مارس/آذار الماضي، و(5-1) على الأردن في 24 مايو/أيار الماضي، ولديهمدرب خبير هو الهولندي بيرت فان مارفيك.

فيما يبحث علي مبخوت، نجم قلب هجوم المنتخب الإماراتي وهدافه الأول، عن تعزيز ترتيبه الدولي بين أفضل هدافي العالم، ويملك فيرصيده 73 هدفاً دولياً، بل ويتفوق على عدد من أفضل نجوم الوقت الراهن، ومنهم ميسي وليفاندوفسكي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

‏