5 طلات صيفية تعزز أناقتك عام 2021

التاريخ : 2021-06-13 (10:51 AM)   ،   المشاهدات : 1002   ،   التعليقات : 0

الإمارات
5 طلات صيفية تعزز أناقتك عام 2021

وأخيراً حل موسم أشعة الشمس والشاطئ ووجبات الفطور والغداء، ولكن ماذا سترتدي للاستمتاع بالحياة الصيفية؟ عندما يتعلق الأمر بالموضة، "البساطة تعتبر أساسية". هذا هو الموسم المثالي مزج ومطابقة القطع الأساسية التي تتواجد في دولابك.

سوف تملأ مجموعة MAX's Summer Romance خزانات ملابسك بأساسيات مميزة، ما يمنحك مجموعة أنيقة لمساعدتك على ارتداء ملابس صيفية مبهرة. سواء كنت ترتدي فستانًا رائعًا أو ترتدين قميصك المفضل مع سروال بالازو، اتبعي إرشادات خبراء MAX عندما يتعلق الأمر بأزياء الصيف:

1- تألقي بفستان ملفت للنظر مع إطلالة صيفية رائعة. ولإطلالة كلاسيكية، اختاري فساتين ماكسي أو فساتين متوسطة الطول مطبوعة بأنماط بسيطة. بغض النظر عن الرسومات التي تختارينها، يعتبر الفستان المتميز أساسي في فصل الصيف.

2- احرصي على اقتناء فستان واحد على الأقل أنيق ومزين بالزهور لارتدائه في كافة الأوقات والمناسبات. تعتبر الظلال الفاتحة مثل الأبيض اللؤلؤي والأزرق الفاتح مناسبة لكل الأوقات - استخدمي الملحقات الزاهية لإبراز ألوان إطلالتك الأساسية.

3- هل تعانين من مشكلة الوقت؟ اختاري قطعة أساسية متعددة الاستخدامات، مثل قطعة علوية بيضاء مع ربطة عنق. كما يمكنك ارتداء بنطلون حريري وردي اللون، للحصول على مظهر أنيق ومناسب للعمل وتزيينه ببعض المجوهرات المميزة لقضاء ليلة في الخارج.

4- لا شيء يجسد نمط الصيف المريح مثل تي شيرت برسومات فاتحة مع بنطال أبيض. تم تصميم هذا الزي المكون من قطعتين عمليًا للأيام السريعة، حيث لا تمتلكين الوقت للتفكير فيما ترتدينه. يمكنك إضافة حقيبة مميزة لطلة مرحة، لكن هذا الزي سيبدو أيضًا أنيقًا وبسيطاً بغض النظر عن الملحقات المستخدمة.

5- أسلوب جديد لطلات استثنائية: المجموعة المطابقة! يعتبر مزيج السترة الخفيفة والسراويل ذات الأرجل العريضة نجم الموضة لهذا العام، ويمكن إقرانه بسهولة مع أي تي شيرت أساسية في دولابك. إنها خفيفة الوزن ومريحة للارتداء اليومي.

إذا كنت ترغبين في تعزيز طلتك، يمكن الارتقاء بهذه المجموعة بسهولة مع بعض الإكسسوارات الصيفية المشرقة والممتعة من ماكس فاشن. 

.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

 10 آلاف درهم غرامة على