الأخبار » موضة » شركة adidas Originals ومجموعةLEGO تطلقان نسخة LEGO® من حذاء Superstar الشهير

شركة adidas Originals ومجموعةLEGO تطلقان نسخة LEGO® من حذاء Superstar الشهير

  ،   التاريخ : 2021-06-15   ،   المشاهدات : 1035   ،   التعليقات : 0


تعاونت adidas Originals ومجموعة LEGO مرة أخرى في إطار شراكتهما المستمرة لتقديم نسخة جديدة وجريئة من حذاء Superstar الكلاسيكي إلى جانب مجموعة Superstar LEGO ستشكّل إضافة جديدة مميزة إلى مجموعة أحذيتكم.

حذاء LEGO Superstar من adidas Originals

يتضمن حذاء LEGO Superstar من adidas Originals عناصر مميزة من العلامتين التجاريتين ويجمع بين جماليات تصميم أديداس المعروفة ومكعبات علامةLEGO التجارية الشهيرة.

يتميز حذاء LEGO Superstar المتوفر بمقاسات مناسبة للبالغين بتصميم كلاسيكي من الجلد الأبيض والأسود وتظهر عليه ثلاثة خطوط مخصصة إضافة إلى الصدفة المطّاطية لأصابع القدم ورقعة الكعب والتي تم تصميمها بعناية لمحاكاة نمط مكعبات LEGO بشكل مثالي. ويُستكمل التصميم اللافت مع لمسات الرقائق الذهبية.

كذلك، يتوفر الحذاء بمقاسات مناسبة للأطفال ويتميز بألوانه وبطابع LEGO ليستمتع به كافة أفراد العائلة.

LEGO® adidas Originals Superstar 10282

في سابقة منLEGO ، سيتمكن العملاء من بناء الحذاء الرياضي الشهير باستخدام عناصر LEGO وابتكار قطعة مميزة يمكن عرضها.

فعلى غرار الحذاء الحقيقي، تشمل نسخة LEGO منه رسومات حذاء adidas Originals Superstar الشهير وشكل الصدفة المطّاطية لأصابع القدم وشعار أوراق الشجر الثلاث والخطوط الثلاثة. كما يمكنكم اختيار حذاء للقدم اليمنى أو اليسرى أو الاثنتين معاً حيث تشمل هذه المجموعة 17 عنصر LEGO إضافي. ولمزيد من الواقعية، تتضمن المجموعة شريطاً وتأتي بعلبة أحذية أصلية.

يبلغ ارتفاع الحذاء أكثر من 12 سنتم وطوله 27 سنتم وعرضه 9 سنتم وتتوفر معه قاعدة ولوحة وسيلقى إعجاب محبي adidas والأحذية الرياضية وكذلك محبي LEGO.

واحتفاءً بالابتكار والتجدّد اللذين يمثلهما حذاء LEGO adidas Originals Superstar، طلبت مجموعة LEGO من ستة مبتكرين ملهمين ومتنوعين تقديم نسختهم الخاصة من الحذاء الرياضي المصنوع من المكعبات، وتدعو حالياً كافة الهواة لفعل المثل وتحميل ابتكاراتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #RebuiltByOriginals. يمكن زيارة الموقع www.lego.com/adidas-originals-superstarللاطلاع على كيفية ابتكار محبي الأحذية تصاميمهم ومن بينهم أيدا كيرايا (@afrokickz) وطوم يو(@tommyoo23) وهانا هلسو (@helsoe) وليتا سوبييراجسكي (@sobierajski) ونيكولاي سكلاتر (@ornamentalconifer) وكافي بوي (@178kz_boy).

وقال فلوريان مولر، كبير المصممين في مجموعة LEGO: "بالنسبة إلى طفل ولد في الثمانينيات ونشأ في التسعينيات، شكّل حذاء Superstar الرياضي ظاهرة لافتة حيث تميّز بثقافة فن الشارع الغنية، وكان من أحذيتي المفضلة آنذاك. لذلك، عندما بدأ التعاون معadidas، تحمست جداً للعمل على الحذاء. وبما أنّ الأحذية مصنوعة من مواد مرنة تبدو مختلفة على كل شخص، كان تحدياً ممتعاً بالنسبة إليّ ترجمة هذا الأمر باستخدام مكعبات LEGO. لقد كان التعاون مع فريق Superstarفيadidas Originals  ممتازاً حيث تشاركنا آراء قيّمة حول فن صناعة الأحذية ونتطلع الآن لرؤية ما سيفعله الهواة بالنموذج والاطلاع على ابتكاراتهم."

سيُطرح حذاء Superstar LEGO الذي يحمل توقيع كل من adidas Originals ومجموعة LEGO في 1 يوليو عبر الموقع adidas.com/LEGO وفي متاجر محددة ويتوفر بمقاسات مناسبة للأطفال والراشدين. ويبلغ السعر 140 يورو للراشدين و55-75 يورو للأطفال.

كذلك، ستُطرح مجموعة LEGO® adidas Originals Superstar 10282 في 1 يوليو حصرياً في متاجر LEGO وعبر الموقع adidas.com وفي متاجر adidasحول العالم. سيكون النموذج متاحًا عبر الإنترنت إقليمياً عبرwww.yellowblocks.me  و www.saudiblocks.com .ويبلغ السعر 529 درهماً إماراتياً/ 519 ريالاً سعودياً.

إضافة تعليق

الخبر التالي

شاب مغربي يقاضي