الأخبار » موضة » 6 طرق للظهور بأبهى حلة مع مجموعة من الازياء غير الرسمية

6 طرق للظهور بأبهى حلة مع مجموعة من الازياء غير الرسمية

  ،   التاريخ : 2021-06-16   ،   المشاهدات : 613   ،   التعليقات : 0

الإمارات

تمنحك الأزياء غير الرسمية فرصة ممتازة للتعبير عن إحساس حقيقي بالأسلوب الشخصي. بدلاً من التركيز على الشكليات، فإن ارتداء الملابس غير الرسمية يتعلق بإيجاد التوازن الصحيح بين الراحة والفردية والأناقة - فكر في الملابس العصرية والعملية.

تقدم مجموعة Summer Squad الجديدة من ماكس، محفظة واسعة من الأزياء الرائعة التي تتميز بالبساطة والأناقة. بغض النظر عن أسلوبك الشخصي، فإن خبراء ماكس يعطونك أهم الأفكار لناحية الحصول على طلة أنيقة ومريحة في آن: 

1- يمكنك بسهولة مطابقة زوج سروال الركض المناسب مع العديد من القطع في دولاب ملابسك لإطلالة غير رسمية أو أنيقة وعصرية. اختر تيشيرت أبيض مع بنطال رياضي وحذاء رياضي أسود لإطلالة أنيقة تناسب كل مكان.

2- من الضروري ارتداء الأزياء المريحة عند الحاجة لأداء المهمات، لذا خطط لارتداء شيء عملي. يعتبر بنطال الرياضة الأسود بالإضافة إلى الجينز خيارات رائعة للبنطلونات للرجال، نظراً لأناقتهما وتعدد استخداماتهما- وللنصف العلوي، يعتبر تي شيرت الخردل اختيار سهل الارتداء ومثالياً للطقس الحار. عندما يتعلق الأمر بالأحذية، لا شيء بالتأكيد يضاهي الأحذية الرياضية.

3- لا داعي لارتداء أفضل ملابسك الرسمية عند المشاركة في حفل صغير أو عشاء بين الأصدقاء. بدلاً من ذلك، كل ما تحتاجه هو ملابس رائعة بسيطة ولكنها أنيقة. بالنسبة للفتيات، يعتبر الفستان القصير بلا أكمام بألوان الباستيل خيارًا رائعًا. يمكنك إقرانها مع سترة بسيطة لطلة ممتازة من المؤكد أنها ستثير الإعجاب دون بذل مجهود كبير.

4- من المعلوم أن السروال القصير والقميص يوفران راحة استثنائية، ويمكنهما أن يبدوا أنيقين بشكل مدهش على الرجال - اختر هذه المجموعة بألوان Tie-Dye لإضفاء مزيد من الأناقة على أسلوبك غير الرسمي.

5- يمكن للفتيات عند عدم ارتداء بنطلونات الركض أو الفساتين، اعتماد البذلة بظلال الأزرق الجميل، حيث تعتبر أسلوباً آمناً يمكنك اتباعه في العديد من الاتجاهات المختلفة. مريحة وأنيقة في نفس الوقت ويمكنها أن تمنحك طلة غير رسمية رائعة، حيث تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام.

6- تعتبر الأحذية من الأكسسوارات الأكثر أهمية، ولكنها تزداد أهمية عند ارتداء الزي الرياضي. اطلع على أحذية ماكس فاشن الرياضية الجديدة ببطانة تسمح بمرور الهواء وإسفنج ميموري فوم للحفاظ على مشيتك أنيقة كباقي طلتك.

قم بتسجيل الدخول إلى MaxFashion.com للحصول على المزيد من الأفكار الرائعة لتجديد أسلوبك غير الرسمي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن إصابات كورونا اليوم الأربعاء