عروض صيفية مميزة لاكتشاف تراث الشارقة العريق في فندق "ذا تشيدي البيت، الشارقة"

التاريخ : 2021-06-20 (05:43 PM)   ،   المشاهدات : 671   ،   التعليقات : 0

الشارقة
عروض صيفية مميزة لاكتشاف تراث الشارقة العريق في فندق "ذا تشيدي البيت، الشارقة"

الحفاظ على أصالة تراث الشارقة العريق، هو أحد أهم أولوياتنا في فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة، حيث أن هذا النجاح الكبير الذي وصل إليه الفندق يعود إلى اهتمامنا بالتراث ومحاولتنا المستمرة في الحفاظ عليه، فمن أكثر ما يميز هذا الفندق هو أنه يتألف من بيوت تراثية كانت مملوكة لعائلات محلية ذات تأثير كبير على مدى تاريخ الشارقة، كعائلة إبراهيم بن محمد المدفع، المؤسس الأول لصحافة الشارقة، والذي وصل تأثيره إلى صالات المتحف، وتحول "مجلسه" إلى "المقهى" في وقتنا الحالي. وفي هذه الأيام الدافئة، يسرنا أن ننتهز الفرصة لنعود إلى الماضي وندعو ضيوفنا الأعزاء ليكتشفوا من جديد الجمال الحقيقي لهذا المكان العريق من خلال العروض الصيفية وأولها العرض الصيفي العائلي من فندق ذا تشيدي البيت.

تبدأ أسعار "العرض الصيفي العائلي" من 1200 درهم إماراتي، وهو عرض رائع للعائلات الراغبة بقضاء أجمل الأوقات في صيف هذا العام الجميل؛ يتضمن العرض عديداً من المفاجآت والمغامرات، ليس ذلك فقط، بل يشمل أيضاً وجبة إفطار ووجبة غداء مكونة من 3 أطباق مجانية يومياً في المطعم العربي، إلى جانب بطاقات دخول مجاني إلى العديد من الوجهات المميزة في مدينة الشارقة مثل جزيرة النور ومركز مليحة للآثار؛ وبذلك يمكن للعائلات التعمق في تراث الشارقة العريق بطرق لا تنسى.

يعتبر الطبخ من أساسيات ثقافة الشارقة، لذلك يمكن لضيوفنا الكرام الآن المشاركة في "درس في الطبخ على أصوله" وتعلم فن الطهي من الشيف الخبير في المطعم العربي؛ تعلم فن مطبخ الشرق الأوسط والمأكولات الشرقية في أجواء عصرية وتذوق تحفتك الفنية خلال هذه التجربة الحصرية مقابل 300 درهم إماراتي للشخص البالغ و100 درهم إماراتي للطفل.

أما بالنسبة للسيدات، فقد خصصنا عرض "عطلة السيدات الخاصة" لراحتكِ سيدتي مقابل 1200 درهم إماراتي فقط؛ انضمي إلينا مع صديقتك في إقامة رائعة وبسعر مخفض يشمل وجبة إفطار مجانية يومياً وجلسة تدليك طاردة للسموم لكامل الجسم مدتها 60 دقيقة، وغيرها العديد من المزايا؛ وفي نهاية هذه الاستراحة الرائعة، ندعوكِ وصديقتكِ لزيارة المقهى مجدداً، والذي يتميز بإطلالاته الساحرة على آخر برج دائري للرياح في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يمكن للضيوف الحجز لشخصين والاستمتاع بالحلويات المحلية مع القهوة التركية لتكون الأجواء أكثر دفئاً وشاعرية.

استعداداً لموسم الصيف، عبّرت نزهة آنو، مديرة فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة، قائلة: "لدينا العديد لنحتفل به هذا الصيف، ونحن فخورون جداً بقدرتنا على تقديم الأفضل لضيوفنا الأعزاء بأجمل الأساليب وأبسطها؛ إننا بهذه الطريقة نعيد أمجاد التاريخ ونخوض مع ضيوفنا في غمار ماضي الشارقة المشرف، لذلك ندعو الجميع لزيارة الفندق واستكشافه بأنفسهم وليستمتعوا بكل ما سيقدمه لهم."

 

نبذة عن فندق"ذا تشيدي البيت، الشارقة"، الإمارات العربية المتحدة

افتُتح الفندق في ديسمبر 2018 تحت اسم فندق "ذا تشيدي البيت، الشارقة"؛ وتديره فنادق جي إتش إم (جنرال هوتيل مانجمنت ليميتد). يبعد الفندق 17 كيلومتراً فقط عن مطار دبي الدولي ويقع وسط "قلب الشارقة"، المنطقة التراثية في الشارقة. ويتكون هذا الفندق الإماراتي الفاخر من مجموعة من البيوت التاريخية، ويحتوي على 53 غرفة وجناحاً، ويمتاز بخدمات تجمع بين الجمال والرفاهية والضيافة الراقية وإحساس المنزل الدافئ. وتعكس هندسة الفندق وتصميمه سمات الثقافة والتقاليد المحلية بدقة، وهو يتناغم بانسجام مع ما يحيط به من مبانٍ تراثية وتاريخية تميز هذه المنطقة.

www.chedialbaitsharjah.com

 

نبذة عن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق):

تقود هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) حالياً محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية، بقيمة إجمالية تزيد عن 12 مليارات درهم إماراتي (أكثر من 3 مليار دولار أمريكي) وتغطي مساحة إجمالية تزيد عن 12 مليون متر مربع عبر كافة مناطق الإمارة.

 وتشمل محفظة "شروق" الحالية مشاريع متنوعة ضمن قطاعات السياحة، والبيئة، واللوجستيات، والرعاية الصحية، والعقارات، والتجزئة، والتعليم، بالإضافة إلى الصناعات الخفيفة، ما يوفر للمستثمرين في الشارقة مجموعة واسعة من الفرص المتنوعة في كل قطاع، ويقدم للزوار والسياح خدمات فاخرة عالمية المستوى ممزوجة بأصالة الماضي الغني بتراث إمارة الشارقة.

 وتعمل "شروق" على تشجيع الاستثمار في الشارقة من خلال اعتماد أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات التي تساعد على جذب المستثمرين من المنطقة ومن جميع أرجاء العالم، حيث تتبنى رؤية تتماشى مع واقع التغيرات الاقتصادية حول العالم لمنح المستثمرين فرصة الاستفادة من المزايا التي توفرها الإمارة بأفضل صورة ممكنة.

 كما تؤدي الهيئة مهامها في تشجيع الاستثمار تماشياً مع استراتيجية الشارقة للتنوع الاقتصادي عبر شراكاتها الاستراتيجية من داخل الدولة وخارجها، وتعمل وفق رؤية استباقية، فتركز على توجيه الاستثمارات الأجنبية المباشرة نحو التوزيع الاستراتيجي لرأس المال بحيث يكون النمو في هيكل الاقتصاد وناتجه الوطني وليس في مساحات محدودة، بعائد يمكن المستثمر من الاستفادة والاستمرار على المديين القريب والبعيد.لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع www.shurooq.gov.ae

 

 

 

نبذة عن جي إتش إم

تشتهر فنادق جي إتش إم (جنرال هوتيل مانجمنت ليميتد)، والتي تأسست سنة 1992، بتصميم وتطوير وإدارة مجموعة حصرية من الفنادق والمنتجعات. تفخر جي إتش إم بتقديم تجربة فندقية استثنائية، ولديها محفظة متوسعة والعديد من المشاريع المستقبلية. تنفرد كل منشأة من مجموعة جي إتش إم بمزايا مبتكرة، وتقدم تجارب أصيلة متفردة في كل وجهة توجد فيها، ويعود ذلك إلى العلاقة التكافلية التي تجمع بين فنادق المجموعة والثقافة المحلية. ويجمع أسلوب المجموعة المميز ما بين النمط العصري للتصاميم الآسياوية واللمسة المميزة المحلية لتوفر بذلك أماكن ملهمة لزواره ومرتاديه.

 

تضم محفظة جي إتش إم كلا من:

 

ذا تشيدي البيت، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

ذا تشيدي مسقط في عمان

ذا تشيدي أندرمات في سويسرا

فندق ومسكن ذا تشيدي لوستيكا باي في مونتغومري

 

من بين منشآت جي إتش إم قيد الإنشاء:

 

ذا تشيدي كودافيلينغيلي في المالديف

ذا تشيدي مومباي في الهند

ذا تشيدي خور فكان في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة

ذا تشيدي زودونغ في سينتشو بتايوان

نادي ذا تشيدي زودونغ في سينتشو بتايوان

ذا تشيدي ريزيدنسز في سينتشو بتايوان

ذا تشيدي أكوارياس في كوه تشانج بتايلند

ذا تشيدي حي كتارا الثقافي، الدوحة، قطر

 

| بواسطة: Mint Stalk

إضافة تعليق

الخبر التالي