السفارة الفرنسية وشركة لويس فيتون تشيدان بشرطة عجمان لجهودها في حماية حقوق الملكية الفكرية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2021-06-21 (09:18 AM)   ،   المشاهدات : 719   ،   التعليقات : 0

عجمان

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان في مكتبه، السيدة جنان كبارة مستشارة قانونية إقليمية لقضايا الملكية الفكرية للسفارة الفرنسية، والسيد مالك حنوف مدير حماية العلامات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة لويس فيتون العالمية الفرنسية المعروفة بكافة منتجاتها في مجال الأزياء والمنتجات الجلدية والمجوهرات.

 وتأتي هذه الزيارة بهدف تقديم الشكر والثناء لقائد عام شرطة عجمان وللعاملين بإدارة التحريات والمباحث الجنائية على الجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة التي قاموا بها في ملاحقة بائعي وموزعي المنتجات المقلدة في أسواق الإمارة، والذي أسفر عن ضبط عدد من المحلات المخالفة لحقوق الملكية التجاريــة.

من جانبه أكـد اللواء الشيخ سلطان النعيمي أن شرطة عجمان ستقف وبشكل حازم في وجه كل من تسول له نفسه التلاعب في أمن المستهلك من أي منتج يضر بصحته وسلامته، وستعمل جنباً إلى جنب الأجهزة الشرطية والأمنية ووكلاء العلامات التجارية في الدولة لحماية الملكية التجارية لأي منتج عالمي من عين المتربصين لهـا.

وتحدثت السيدة كبارة خلال اللقاء عن تكثيف التعاون المثمر مع القيادة العامة لشرطة عجمان في سبيل حماية حقوق الملكية التجارية، ومنع تداول البضائع المقلدة في أسواق الدولة، مؤكدةً على الجهود المبذولة من قبل قيادات الشرطة بالدولة في الحد من انتشار مثل هذه الجرائم والتي تندرج ضمن الجرائم الاقتصادية التي تؤثر ليس فقط على صحة وسلامة المستهلك ولكن على الوضع الاقتصادي بشكل عـام.

وفي ختام اللقاء تقدم قائد عام شرطة عجمان إلىالسيدة جنان كبارة، والسيد مالك حنوف، الشكر الجزيل على هذه الزيارة، وقدم لهم كتاب شرطة عجمان بين الماضي والحاضر كهدية تذكارية، متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

محكمة دبي تقبل طلب افتتاح اجراءات الافلاس لدى شركة