الأخبار » أخبار منوعة » "الجينز المبلل" يجتاح الأسواق بعد ارتدائه من قبل المشاهير

"الجينز المبلل" يجتاح الأسواق بعد ارتدائه من قبل المشاهير

  ،   التاريخ : 2021-06-23   ،   المشاهدات : 1247   ،   التعليقات : 0


‏ماذا لو تحول المشهد المحرج إلى موضة، الجينز المبلل صيحة "مجنونة" تجذب المشاهير مثل ليام نيسون وبيرس بروسنان، فما قصتها.

‏إذا انسكب شيء على سروالك في أثناء وجودك في الأماكن العامة، من المؤكد سوف تشعر، بالحرج الشديد وتخرج مسرعاً، لكن ماذا لوتحول المشهد المحرج إلى ⁧‫موضة‬⁩.

ولأن الموضة أحياناً تتخذ منعطفات غامضة لا يفهمها الكثيرون، وبالرغم من ذلك تحظى بشعبية عارمة، تماماً كما هو الحال مع Wet Pants Denim أو الجينز المبلل من الأمام، الذي يُظهرك دون مبالغة في الوصف كأنك "فقدت السيطرة على نفسك" قبل الذهاب إلى الحمام.

شركة أمريكية تدعى «سروال الدنيم المبلل» أصدرت مجموعة من الجينز تجعلك تبدو كأنك فقدت السيطرة على نفسك، حيث يحمل الجينز مايبدو أنه بقعة مبللة من البنطال.

الفكرة  الغريبة لاقت استحسان المشاهير واجتاح بنطال الجينز المبلل الأسواق وحظي بإقبال كبير بين أوساط الشباب خاصة مع ارتدائه منقبل عدد من المشاهير ومؤثري العالم على رأسهم "هايلي بالديون" عارضة أزياء أمريكية وزوجة المغني الشهير "جاستن بيبر" وليام نيسونوبيرس بروسنان.

ويُعرَض الجينز المبلل في الأسواق بسعر 75 دولاراً أمريكيّاً، ويتم شراءه بشكل فردي لكل طلب وصبغه يدوياً، ويوجد منه ثلاثة أنماط وألوانمختلفة هي: الجينز الأزرق والرمادي والأبيض.

‏ويروج للبنطال أنه ذو تصميم استثنائي يخفف من الشعور بالإحراج وعدم الراحة من الثياب المبللة.

إضافة تعليق

الخبر التالي