الأخبار » أخبار عجمان » عجمان الإعلامية الحرة تصدر رخصة إعلامية للنجم والفنان ماجد المصري

عجمان الإعلامية الحرة تصدر رخصة إعلامية للنجم والفنان ماجد المصري

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة   ،   التاريخ : 2021-06-23   ،   المشاهدات : 1634   ،   التعليقات : 3

عجمان

استقبل سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة في مقر المدينة صباح اليوم ، كل من النجم والفنان القدير ماجد المصري و محمد حامد المنتج الفني و رئيس مجلس إدارة شركة كاسيت ميديا ، وقد قام سعادته بتسليم الفنان ماجد الرخصة الإعلامية الجديدة الصادرة له من المدينة.
وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون والعمل المشترك بين جميع الأطراف في المستقبل القريب لاسيما في مجال الانتاج الإعلامي الرقمي الحديث والتقليدي .
وبهذه المناسبة قال سعادة محمود الهاشمي إن مدينة عجمان الإعلامية الحرة تفتح أبوابها للفنانين والمبدعين والإعلامين من كافة أقطار الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم وتقدم لهم كافة التسهيلات اللازمة والخدمات المتميزة في هذا المجال .
وأبدى سعادته بوجود فنان راقي ونجم كبير في مجال العمل السينمائي والتلفزيوني على مستوى العالم العربي ساهم وما زال يساهم في إثراء العمل الفني والمحتوى الإعلامي العربي بأعمال مميزة .
ومن جانبه فقد أعرب النجم ماجد المصري عن سعادته وشكره العميق لحفاوة الاستقبال والإجراءات الميسرة والخدمات المميزة في مدينة عجمان الإعلامية الحرة ، وبوجوده في إمارة عجمان التي تمتلك إرثاُ فنياً وباعاً عريقاً في مجال الاستوديوهات والإنتاج الإعلامي ، وأشاد بالحراك الثقافي في الإمارة ، مؤكداً أنه من دواعي سروره التعاون مع المدينة في المستقبل القريب .
وقال المنتج الفني محمد حامد بأنه يجري العمل حالياً وبالتعاون مع فريق عمل مدينة عجمان الإعلامية الحرة على وضع تصور مميز لإنتاج أعمال إعلامية وفنية تحاكي التطورات الحديثة في مجال الإعلام الرقمي والتلفزيوني.

التعليقات

GALAL HANY 24-06-2021

ربنا يوفقك لكل خير

GALAL HANY 24-06-2021

ربنا يوفقك لكل خير

GALAL HANY 24-06-2021

ربنا يوفقك لكل خير

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس منطقة الحمريةيؤكد على دوره في توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين والوقوف على احتياجاتهم في اجتماعه الأول وبالاتفاق يختار سيف عبيد بوفيير الشام