سبعة نصائح لاختيار أزياء عصرية للأطفال تجنبهم الشعور بحر الصيف

التاريخ : 2021-06-24 (02:21 PM)   ،   المشاهدات : 1309   ،   التعليقات : 0

الإمارات
سبعة نصائح لاختيار أزياء عصرية للأطفال تجنبهم الشعور بحر الصيف

قد يكون من الصعب تحديد نوعية أزياء الأطفال خلال موسم الصيف، ولكن هناك بعض الطرق الموثوقة التي تساعدك على اختيار أزياء أنيقة وعملية وعصرية تقيهم حر الصيف خلال موسم الاحتفالات.

تستعد ماكس لموسم الأعياد من خلال إطلاق مجموعة جديدة للأطفال خلال فترة عيد الأضحى والتي تقدم جودة وقيمة رائعة. سواء كانت للاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو في القيام بالأنشطة الداخلية، فمن المؤكد أن تشكيلة ماكس الاحتفالية للأطفال تناسب أسلوب وشخصية طفلك في حين تكون مناسبة ومريحة للعب في الخارج:

  1. من المؤكد أن استعدادتك لفصل الصيف تتطلب اختيار الأساسيات. تعتبر الملابس ذات الأقمشة القطنية أكثر قدرة على امتصاص العرق من الملابس التي تدخل في أقمشتها الألياف الاصطناعية. يعتبر القميص القطني عنصر أساسي في خزانة ملابس طفلك، كما أن السراويل القصيرة لا تحتاج إلى تفكير عندما يتعلق الأمر بأزياء الطقس الحار. ستكون خيارات البنطلونات الأكثر تنوعًا شورتات الجينز أو الكتان لأنها مريحة للغاية وستظل دائمًا على قائمة الضروريات الصيفية.
  2. اختاري الألوان الفاتحة والفساتين البيضاء والقمصان ذات الأزرار التي تعكس أشعة الشمس بدلاً من امتصاصها. تبدو العديد من درجات اللون الأزرق المختلفة جيدة أيضاً على الأطفال وتتوافق مع ألوان الباستيل. لا تترددي في الجمع بين الجينز الأزرق مع قميص قطني أزرق فاتح أو تي شيرت أزرق أو كنزة بولو بيضاء. 
  3. الملابس الفضفاضة هي أفضل رهان لك للاستمتاع بجو مريح في الصيف. اختاري السراويل القصيرة واسعة الساق والقمصان الفضفاضة والبلوزات والفساتين الأكبر حجماً مع توفير مساحة للحركة. 
  4. في الأماكن الخارجية، يمكن أن تساعد الملابس ذات الأكمام الطويلة أطفالك الصغار على الاستمتاع بجو بارد وذلك عبر حماية بشرتهم من أشعة الشمس المباشرة. يمكنك ارتداؤها مع تي شيرت قطني لتوفير أقصى درجات الراحة مع إطلالة جذابة وأنيقة.
  5. اختاري الألوان الزاهية مثل الاميرات  لابنتك. اختاري بلوزات ناعمة من درجات هذه الألوان بوزن خفيف، والتي تسمح بمرور الهواء إلى الداخل عند المشاركة في الأنشطة الداخلية والخارجية.
  6. الفساتين ليست فقط للمناسبات الاحتفالية. يشكّل فستان الصيف المريح خياراً سهلاً للأيام التي لا تعرفين فيها ماذا ترتدين. الصيف هو الوقت المثالي لإخراج الفساتين الخاصة بك مع الصنادل لإطلالة بوهو الصيفية.
  7. بينما تمنحين أطفالك بعض الهواء النقي، فكري أيضاً في أقدامهم. تبدو الأحذية الرياضية رائعة عند إقرانها بالسراويل القصيرة والقمصان إضافة إلى أجذابة جداً. 

لقد آن الأوان لجميع أطفالك من سن الرضاعة وحتى سن المراهقة أن يرتدوا أفضل ما لديهم هذا الصيف. تتيح مجموعة الأزياء ذات القيمة الكبيرة من ماكس فاشن لأطفالك الشعور بالراحة والظهور بإطلالة أنيقة دون عناء. 

 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

9 نصائح للشباب المقبلين على الاستثمار أو شراء العقارات