برامج وورشة ومحاضرات في صيف الطلبة من مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن

التاريخ : 2021-07-03 (10:49 AM)   ،   المشاهدات : 645   ،   التعليقات : 0

الشارقة
برامج وورشة ومحاضرات في صيف الطلبة من مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن

كشف مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم عن حزمة من البرامج والورش والأنشطة الافتراضية عبر منصات التواصل الاجتماع خلال الصيف تحت شعار ( صيفنا ممتع ) والتي تسهدف الطلبة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوي الذي عقده المجلس مساء أمس برئاسة محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس وحضور سعود تميم الريامي نائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس .

وتناول الاجتماع وضع عدد من الأهداف الرامية إلى شغل أوقات الفراغ خلال الإجازة الصيفية والعمل وفق غايات وخطط مجلس الشارقة للتعليم باستغلال الإجازة  الصيفية للطلبة بما هو مفيد ونافع.

وأقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن طرح عدد من البرامج المنوعة بين الثقافية والفنية والاجتماعية والتراثية  والترفيهية كما طرح المجلس برامج الفرص التطوعية تحت شعار بادر بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع بدائرة الخدمات الاجتماعية وبمتابعة من مكتب مجالس الشارقة في مجلس الشارقة للتعليم .

وتناول الاجتماع مشاركة المجلس ببرامج مماثلة مع نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي في برنامج صيف الشارقة الافتراضي ( صيفنا غير ) لتعزيز الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المحلي وتستهدف البرامج هذا العام الطلاب وأولياء الأمور . كما قرر المجلس في اجتماعه الاستعداد لإقامة الحفل السنوي لتكريم أوائل الثانوية العامة من طلاب وطالبات مدينة دبا الحصن .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الرحمانية بالشارقة يعقد ثاني اجتماعاته بعد إعادة تشكيله مؤكدا على مواصلة جهوده في تحقيق الأهداف الرامية الى تحقيق الطمأنينة المجتمعية