مجلس الشارقة للتعليم وجمعية المعلمين يباحثان التعاون المشترك

التاريخ : 2021-07-14 (10:39 AM)   ،   المشاهدات : 832   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس الشارقة للتعليم وجمعية المعلمين يباحثان التعاون المشترك

بحث مجلس الشارقة للتعليم وجمعية المعلمين أوجه تعزيز التعاون المشترك وفتح أفاق أوسع من العمل المشترك الذي ينعكس على تطوير الميدان التربوي في إمارة الشارقة .

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي عقد بين الجانبين عن طريق منصة التواصل الالكتروني وتضمن الاجتماع العمل على تعزيز تنسيق الجهود بين المجلس والجمعية بهدف تكامل الجهود لتنمية روافد سبل التعاون المشتركة لخدمة المعلمين .

حضر الاجتماع سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم وسعادة الأستاذ محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم و الأستاذ صلاح الحوسني رئيس جمعية المعلمين بجانب حضور مدراء الادارات بالمجلس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المعلمين. 

وبعد الترحيب من كلا الجانبين تم التطرق إلى أوجه التعاون بين مجلس الشارقة للتعليم وجمعية المعلمين في إطار رؤية واهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الاهتمام بالتعليم وإيلاء المعلمين الأهمية في تطوير المنظومة التعليمية .

وتم الاتفاق على موائمة الخطط والبرامج بين الطرفين و طرح عدد من المبادرات والفعاليات المشتركة التي تعزز من التوجهات العامة لدى المجلس والجمعية لخدمة قطاع المعلمين في إمارة الشارقة من خلال المؤسسات التعليمية التي يشرف عليها مجلس الشارقة للتعليم .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

البحرين تحظر الدخول إليها من 16 دولة جديدة