الأخبار » أخبار السياحة » دبي تستضيف إطلاق أحدث سفن «إم إس سي كروزس» في ميناء راشد 27 نوفمبر

دبي تستضيف إطلاق أحدث سفن «إم إس سي كروزس» في ميناء راشد 27 نوفمبر

  ،   التاريخ : 2021-07-15   ،   المشاهدات : 265   ،   التعليقات : 0


تأكيداً لمكانة دبي المتنامية كوجهة مفضّلة للسياح الدوليين، ومحطة رئيسة للرحلات البحرية السياحية على مستوى العالم، أعلنت شركة «إم إس سي كروزس» (MSC Cruises)، وبالشراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، ومجموعة موانئ دبي العالمية، وشركة طيران الإمارات، عن موعد الاحتفال بإطلاق سفينة «إم إس سي فيرتوزا» (MSC Virtuosa) في 27 نوفمبر المقبل في ميناء راشد بدبي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، إن «دبي انتهجت مساراً قوياً وراسخاً لتصبح وجهة سياحية عالمية وبوابة إقليمية مفضلة للرحلات البحرية».

وأضاف سموه، أن «حفل التسمية والرحلة الأولى للسفينة السياحية (MSC Virtuosa) انطلاقاً من دبي، يؤكدا المكانة التي اكتسبتها المدينة كشريك رئيس في صناعة الرحلات السياحية البحرية».

وتابع سموه: «لقد استفدنا من البنية التحتية للنقل والسياحة ذات المستوى العالمي في مدينتنا، بما في ذلك استثمار (طيران الإمارات) في منشأة مخصصة لإنهاء إجراءات السفر عن بُعد في ميناء راشد، وتزويد مشغلي الرحلات البحرية والسياح بأفضل التجارب، مع الربط بسهولة وسلاسة بين الرحلات البحرية والجوية، وتوفير برامج ممتعة للزوار أثناء مرورهم عبر دبي».

وذكر سموه أنه «بفضل هذه الأسس الراسخة والقوية، فإننا نتطلع إلى إعادة تنشيط حركة الرحلات البحرية، كما يسعدنا الترحيب بالعالم في دبي في الأشهر المقبلة مع اقتراب موعد انطلاق (إكسبو 2020 دبي)، وبرامج اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، والعديد من المبادرات والأحداث الأخرى».

ويحتفي اسم السفينة، المأخوذ من الكلمة الإيطالية «virtuoso»، بالحرفيين المهرة، الذين صمموا هذه التحفة الفنية لتشكل أحدث الإضافات لأسطول «إم إس سي كروزس»، التي ستكون أكثر السفن السياحية التي تسيّر رحلاتها عبر الإمارات تطوراً من الناحيتين التقنية والبيئية.

وستشهد مراسم الاحتفالية مجموعة من العروض الترفيهية الحية بحضور عدد من الضيوف من جميع أنحاء العالم، لاسيما من منطقة الخليج، التي تعتبر أحد أهم الأسواق للشركة، فيما سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «إم إس سي كروزس»، بييرفرانشيسكو فاجو: «نفخر بإقامة مراسم الاحتفال بسفينة (إم إس سي فيرتوزا) في إمارة دبي، التي تعتبر من أشهر وجهات السفر في العالم».

وأضاف أن «إمارة دبي تعد واحدة من الوجهات المفضّلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، ولا شك في أن الرحلات البحرية كانت ولاتزال مع الوسائل المهمة التي أسهمت في تبوؤ دبي هذه المكانة المتميزة».

إضافة تعليق

الخبر التالي

أبوظبي: المواقف و