"الطفلة المعجزة" على أعتاب التاريخ في أولمبياد طوكيو

التاريخ : 2021-07-15 (03:24 PM)   ،   المشاهدات : 1400   ،   التعليقات : 0

"الطفلة المعجزة"  على أعتاب التاريخ في أولمبياد طوكيو

تحلم المصرية هنا جودة لاعبة تنس الطاولة، بدخول تاريخ بلادها من أوسع أبوابه، في دورات الألعاب الأولمبية، قبل انطلاق نسخة طوكيو 2020.

وتستعد جودة للانضمام إلى البعثة المصرية، التي تتجه إلى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الأيام المقبلة، للمشاركة في الحدث المرتقب.

وتشتهر هنا جودة بلقب "الطفلة المعجزة"، بالنظر للإنجازات الكبيرة التي حققتها في سن مبكر، إذ لا تتجاوز الـ13 عاما من عمرها.

وتسلمت جودة بطاقة المشاركة في أولمبيادة طوكيو 2020، وهي على أعتاب الحصول على لقب أصغر لاعبة مصرية ظهورا في تاريخ الحدث الرياضي الأعرق عالميا، حسبما أعلنت مساء يوم الأربعاء.

وكتبت هنا جودة عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "خليك ورا حلمك خطوة بخطوة، عام 2015.. أول بطولة دولية أشارك فيها في السويد، وأول صورة أتصورها".

وأضافت: "بعد عودتي، ماما أخذت صورتي ووضعت عليها شعار الأولمبياد ووضعتها أمام من وقتها، حتى أتذكر حلمي دائما".

وأردفت: "اليوم، وفي عام 2021، استلمت بطاقة المشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، فرحة كبيرة جدا، أصغر لاعبة مصرية مشاركة في بعثة مصر للأولمبياد من بدايتها وحتى الآن".

وأكملت: "أول خطوة في طريق طويل يحتاج تدريبات وتعب وإصرار وعزيمة لسنين لتحقيق حلمي بإذن الله. ميدالية أوليمبية لمصر في تنس الطاولة".

واختتمت بقولها: "الطريق صعب وطويل للغاية، وبه كثير من العقبات، إن شاء الله أكون على قدر المسؤلية وأحقق الحلم.. دعواتكم".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

قائد العمليات المشتركة يزور قوة الواجب الجوية المشاركة في