راشد المحيان :استراحة السحب متنفس عائلي للاسر وابنائها في العيد وطوال أيام العام

التاريخ : 2021-07-17 (11:42 AM)   ،   المشاهدات : 859   ،   التعليقات : 0

الشارقة
راشد المحيان :استراحة السحب متنفس عائلي للاسر وابنائها في العيد وطوال أيام العام

أكد سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والتابع لمجلس الشارقة للتعليمم بحكومة الشارقة أن استراحة السحب في خورفكان ستشكل متنفسا نوعيا للعوائل والأسر ولكافة أبنائها وبناتها للتنزه خلال أيام عيد الأضحى المبارك وطوال العام .

وأشار إلى أن افتتاح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة استراحة السحب قبل أيام العيد يمثل أحد أحدث المشروعات السياحية النوعية بمدينة خورفكان خاصة وأن هذا المشرع يتميز بأنه يقع على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر مما يمنحه ميز سياحية دولية .

ودعا المحيان الأسر إلى زيارة استراحة السحب وكافة المواقع السياحية التي ينشئها صاحب السمو حاكم الشارقة في مختلف أرجاء الإمارة والاستمتاع بمناظرها نظرا لما تتيحه للأسر من موقع لقضاء وقع ممتع وتعزز من الروابط الاسرية والاجتماعية في ظل ما تتيحه من تلاقي بين أفراد الأسر.

ولفت إلى أن المسار الجبلي الذي يصل بين استراحة السحب واستراحة سد الرفيصة بطول 3 كيلومترات تتيح جولة سياحية رائعة للأسرة علاوة على ما توفره من مسار لمحبي الرياضات الجبلية والمغامرات وممارسي الرياضة مما يجعل المشاريع السياحية في خورفكان مشاريع ذات تجربة خاصة ومتعة للزائرين للاستمتاع بالمناظر الخلابة بها .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي