أول سايبر ديفانس تفتتح مركزاً إقليميّاً للتكنولوجيا في أبو ظبي

التاريخ : 2021-07-18 (10:15 AM)   ،   المشاهدات : 697   ،   التعليقات : 0

أول سايبر ديفانس تفتتح مركزاً إقليميّاً للتكنولوجيا في أبو ظبي

أعلنت اليوم شركة "أول سايبر ديفانس سولوشنز" ("أول")، الرائدة العالميّة في السوق في مجال الحلول العابرة للقطاعات وحلول أمن الشبكات، عن افتتاح مكتبها الإقليمي الجديد في أبو ظبي. وتقوم شركة "المقامين للمشاريع التجارية المحدودة"، وهي جزء من شركة "سلطان العالميّة القابضة المحدودة" ("إس آي إتش") باستضافة ورعاية المكتب الجديد. ويضمّ المكتب موظفي "أول" الميدانيّين في المنطقة الذين يدعمون القاعدة المتنامية من عملاء الشركة من المشغلين في قطاعات النفط والغاز، والمواد البتروكيميائيّة، وتوليد الطاقة، والنقل والتوزيع، والطاقة النووية، والطاقة المتجددة، والمياه/ مياه الصرف الصحي، بالإضافة إلى خدمة الوكالات الحكوميّة. وسيضم المكتب أيضاً مركزاً لتجارب العملاء حيث يتمكّن العميل من الاطلاع على التقنيّات الحالية والمستقبليّة، والعمل مع فريق "أول" لإجراء اختبارات مباشرة على الأجهزة ومشاريع إثبات المفهوم للتواؤم مع البروتوكولات والمتطلبات المحددة في بيئته قبل التركيب.

وقال فرانك باندولفي، رئيس العمليّات الدوليّة في "أول"، في هذا السياق: "لا تعرف مخاطر أمن الفضاء الإلكتروني حدوداً جغرافية، وقد ساعدنا عملاءنا في مجال البنى التحتيّة الحرجة في هذه المنطقة في الدفاع عن شبكاتهم طوال أكثر من عقد من الزمن". وأضاف: "سيؤدي دمج خبرتنا في العمل مع هذه المؤسّسات، بالاقتران مع حلولنا الدفاعيّة والقائمة على الأجهزة لأمن الفضاء الإلكتروني مثل "آي إكس دي"، وهو الحلّ الأوّل المخصّص والعابر للقطاعات لأمن الفضاء الإلكتروني في شبكات البنى التحتية الحرجة، إلى مساعدتنا في استكمال تعزيز علاقاتنا الحاليّة والوصول إلى مجموعة جديدة من العملاء في المنطقة".

هذا وتتمتّع "أول" بخبرة تفوق العقدَين في الدفاع عن شبكات البنية التحتيّة الحرجة للحكومة الأمريكيّة ومؤسّسات البنى التحتية الحرجة حول العالم. وحديثاً، أطلقت الشركة "آي إكس دي"، وهو حلّ محكوم  بالأجهزة عابر للقطاعات وعالي التوافر يتحكّم و/أو يحصر و/أو ينقّح تدفقات البيانات أحادية وثنائيّة الاتجاه إلى نطاقات موثوقة وغير موثوقة ومنها على حد سواء. وبالإضافة إلى ذلك، تثق المؤسسات في جميع أنحاء العالم بمنتجات صمامات البيانات ثنائية المسار من "أول" من أجل إتاحة البيانات بسلاسة وأمان.

وصرّح بوب ستاليك، الرئيس التنفيذي لشركة "أول"، قائلاً: "نحن ممتنون لفريق ’المقامين للمشاريع التجارية‘ لاستضافة ورعاية ’أول سايبر ديفانس‘ في أبو ظبي. ويشكّل هذا المكتب الإقليمي الجديد جزءاً من خطّة توسعنا المستمرّة في المنطقة ودلالة ملموسة على التزامنا بعملائنا وموظفينا وشركائنا في هذه المنطقة، ووعداً منا بالاستمرار في طرح تقنيّات أمنيّة متطوّرة في السوق".

ومن جانبه، علّق مايكل كوربن، السفير الأمريكي السابق في الإمارات العربيّة المتحدة: "يشهد دور ’أول‘ الطويل كمزوّدة للتكنولوجيا في المنطقة على الشركة، ويسهل هذا المكتب الجديد توافر فريق ’أول‘ من الأخصائيّين ويتيح تقنياتها أكثر من أيّ وقتٍ مضى. وتساهم قوّة تكنولوجيا ’أول‘، التي أثبتت نفسها في الولايات المتحدة على مدى عقدَين من الاختبار، والمصادقة والتطبيق، في خلق حضور محلّي لشركة متطورة لخدمات أمن الفضاء الإلكتروني".

 

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي