الأخبار » موضة » 5 نصائح لاختيار أزياء أنيقة ومريحة عند استقبال الضيوف في إجازة العيد

5 نصائح لاختيار أزياء أنيقة ومريحة عند استقبال الضيوف في إجازة العيد

  ،   التاريخ : 2021-07-18   ،   المشاهدات : 188   ،   التعليقات : 0

الإمارات

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تزداد الزيارات بين الأقارب والأصدقاء لقضاء بعض الأوقات السعيدة معاً، ولكن هناك شيء مهم يجب إضافته إلى قائمة المتطلبات الخاصة بهذه المناسبة، يتمثل في البحث عن الزي المناسب الذي يوفر جواً احتفالياً ويمنحك إطلالة أنيقة ومريحة.

 

جمع خبراء ماكس 5 أفكار لأزياء أنيقة ومريحة لتضعها بعين الاعتبار من الآن بدلاً من قضاء الكثير من الوقت قبل العيد لتحديد ما يجب عليك أن ترتديه.

  1. يمكن للمرأة استكشاف أنوثتها والتمتع بإطلالة عصرية في هذا العيد من خلال ارتداء فساتين أنيقة. ويمكنها اختيار فستاناً متوسط الطول مزيناً بطبعات الأزهار مع حزام ربط على الخصر (60 درهم إماراتي) وإضافة بعضاً من المجوهرات البسيطة والصنادل المتناسقة لإطلالة ناعمة وعصرية. 
  2. تزداد أنوثة المرأة عند اختيارها التنانير الزهرية الزاهية مع القمصان التي تتميز بربطات الدانتيل والترتر الخفيف (50 درهم إماراتي) وتساعدها في خلق إطلالات فريدة في المناسبات الخاصة خلال العيد.
  3. إذا كنت تفضلين الإطلالة غير الرسمية، يمكنك ارتداء جمبسوت صيفي (85 درهم إماراتي) والتي توفر الراحة طيلة اليوم. ويمكنك ارتداؤه مع صنادل ذات كعب متوسط وأقراط متدلية لإطلالة كاملة.
  4. يمكن أن يرتدي الرجال قميصاً بأزرار (اثنان مقابل 60 درهم إماراتي) مع بنطال بألوان هادئة وأحذية سهلة الارتداء بدون جوارب لإطلالة كلاسيكية، ويمكن ارتداء تيشيرتات مع بناطيل قطنية (55 درهم إماراتي).
  5. يمكن للرجال أيضاً تجربة ارتداء تيشيرت يحتوي على مطبوعات رسومية (35 درهم) مع جينز، وفي الصيف يمكن ارتداء شورت. ويجب أن تكون الأحذية متناسقة مع الزي وأنيقة سواء كانت أبواط أو أحذية رياضية لإطلالة عصرية متكاملة. 

 

وكل ما تبقى الآن هو الاستعداد لاحتفالية لن تنسى. اجتمع مع أحبابك وابدأ في إرسال دعواتك لهم. وسيكون العيد هذا العام بالتأكيد للذكرى!

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

فينيكس تطلق أول خدمة بالشرق الأوسط لتوصيل الطلبات اليومية مجاناً خلال 10 دقائق