مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يكرم متفوقي الثانوية العامة

التاريخ : 2021-07-19 (01:23 PM)   ،   المشاهدات : 734   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة يكرم متفوقي الثانوية العامة

نظم مجلس ضاحية الخالدية وهو أحد مجالس دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في مقره مساء أمس بالشارقة حفل تكريم متفوقي الصف الثاني عشر من أبناء أهالي الضاحية وذلك بعد تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية ومنها ارتداء الكمامة والقفازات والتباعد الاجتماعي بين الحضور في حفل كبير سطر مشاعر الاعتزاز بجهود الابناء والبنات وإثابة اجتهادهم في تحصيلهم العلمي خريجي العام الدراسي 2020/2021 .

حضر التكريم سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية ومحمد راشد بن جرش نائب رئيس مجلس ضاحية الخالدية ولفيف من الحضور وكبار الشخصيات والمكرمين وأولياء أمورهم .

بدأ الحفل الذي قدمه عريف الحفل عمران الحمادي مسؤول المجلس بتهنأة الخريجين من البنين والبنات. 

ومن ثم ألقى سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية كلمة أشار فيها إلى حرص المجلس على تكريم المتفوقين من أبناء أهالي ضاحية الخالدية المتفوقين بعد تخرجهم من الصف الثاني عشر للعام الدارسي 2020/2021م ورفع باسمه وباسم المجلس الشكر والثناء لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة في رعاية سموه المتواصله لتوفير الدعم  والأجواء التربوية للميدان التربوي للنجاح والتألق مشيدا بإسهامات سموه المتدفقه في هذا الميدان لتوفير البنى التحتية التي تساهم في تقديم مختلف وسائل التعليم لأبنائه الطلبة وأكد أن صاحب السمو حاكم الشارقة سباق في توفير كل ما فيه خدمة للعلم والمتعلمين  والذي يمثل ركيزه اساسية في أولويات سموه .

وتقدم بالشكر والتقدير الى اولياء أمور الطلبة المتفوقين متمنياً لأبنائهم الطلاب التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات لخدمة البلاد ولكل من قام على تنظيم هذا الحدث المهم وساهم في إنجاحه .

 

وأشار إلى أن المجلس يعمل ومن خلاله إهدافه إلى تعزيز الارتقاء برسالة التعليم عبر إثابة المتميزين ودعم روافد التعليم ،  كما وأثنى المري على جهود المنظومة التعليمية في إمارة الشارقة وتكاملها لدعم تفوق الطلبة بشكل دائما متمنيا في كلمته للخريجين التوفيق في دراستهم الجامعية .

بعدها جرى الاحتفال بالخريجين والخريجات وتكريمهم من قبل رئيس ونائب رئيس المجلس وتقديم شهادات تقدير وهدايا نقدية لهم بجانب تكريم الأستاذة / منى حسين عبدالله بوكلاه نائبة مدير مدرسة الخالدية للتعليم الأساسي والثانوي للبنين سابقاً تقديراً على اجتهادها ومثابرتها وتفانيها خلال فترة عملها في التربية والتعليم  وتكريم الأستاذة / سلامة أحمد المزروعي عضو اللجنة النسائية ، بمناسبة تخرجها وحصولها على درجة الماجستير في علم الأجتماع التطبيقي بتخصيص ارشاد اسري .

وفي الختام تم مشاركة أولياء الامور الطلاب ورئيس ونائب رئيس المجلس بأخذ صور جماعية وتذكارية بمناسبة الاحتفاء بأبنائهم الطلاب في المجلس .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الكعبة تستبدل كسوتها بـ