تويتر تتعاون مع فريق تطبيق "الملخص الإخباري" لمواكبة متطلبات مستخدميها

التاريخ : 2021-07-28 (06:59 PM)   ،   المشاهدات : 644   ،   التعليقات : 0

تويتر تتعاون مع فريق تطبيق "الملخص الإخباري" لمواكبة متطلبات مستخدميها

أعلنت شركة تويتر الأمريكية أنها استحوذت على الفريق من مجمع الأخبار وملخص موجز التطبيق، والذي يُطلق عليه فريق "الملخص الإخباري".

وتم إطلاق الشركة الناشئة من مهندسي Google السابقين في العام الماضي لتقديم تطبيق ملخص إخباري قائم على الاشتراك يهدف إلى معالجة العديد من المشكلات المتعلقة بدورة الأخبار، بما في ذلك التحميل الزائد للمعلومات وتحيز الوسائط والخوارزميات التي عززت التفاعل على دقة الأخبار.

ولم تكشف تويتر عن شروط الصفقة، في حين أن مشروع بريف الطموح لإصلاح استهلاك الأخبار أظهر الكثير من الأمل، فقد يكون نموه قد أعيق بسبب نموذج الاشتراك الذي اعتمده، يتطلب التطبيق التزامًا قدره 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، على الرغم من عدم وجود سحب لاسم العلامة التجارية لمنفذ إخباري أكثر تقليدية، للمقارنة يبلغ الاشتراك الرقمي الأساسي لـ New York Times حاليًا 4 دولارات أمريكية فقط في الأسبوع للسنة الأولى من الخدمة وذلك بفضل العرض الترويجي.

وأعلنت شركة تويتر أن فريق الشركة الناشئة، الذي يضم أيضًا موظفين اثنين آخرين، سينضمون إلى مجموعة Experience.org في تويتر حيث سيعملون في المجالات التي تدعم المحادثة العامة على تويتر، بما في ذلك Twitter Spaces و Explore.

 

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الشارقة تنقل المواجهة الأولى بين ميسي ورونالدو