جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية تنظم محاضرة بعنوان " المستقبل طموح بحجم السماء"

التاريخ : 2021-08-01 (10:48 AM)   ،   المشاهدات : 848   ،   التعليقات : 0

عجمان
جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية تنظم محاضرة بعنوان " المستقبل طموح بحجم السماء"

استمرارا لدورها الوطني في تجسيد روح التعاون ونشر المعرفة بين الأجيال نظمت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية أمس محاضرة بعنوان " المستقبل.. طموح بحجم السماء" تقديم المدربة إيمان العزب ، حيث تستهدف المحاضرة الفئة العمرية من ٨ إلى ١٢عاما، وذلك بحضور ممثلي الجمعية وأولياء الأمور.

وأكدت سعادة منى صقر المطروشي مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، ضرورة الاهتمام بالنشء وتنمية قدراتهم الفكرية وتطوير الذات واكتشاف المواهب من خلال تكثيف المحاضرات البناءة على أيد المتخصصين في جميع المجالات ذات الصلة، مشيرة إلى أن هذه الفئات العمرية قادرة على الاستيعاب والتلقي فضلا عن كونها أرض خصبة للتكوين الفكري وغرس المبادئ السليمة والقيم النبيلة بهم، مع بناء جسر متين بين الأجيال وتقارب الأفكار والمتطلبات والاحتياجات في ظل التقدم السريع في قطاع التكنولوجيا.

وأفادت سعادة منى صقر المطروشي بأن محاضرة " المستقبل .. طموح بحجم السماء" تأتي ضمن الأجندة الاستراتيجية لجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية ، التى تهتم بغرس مبادئ المعرفة وتثقيف هذه الفئة لتأسيس جيل يعتمد على العلم والتكنولوجيا ويجاري المجتمع العالمي من تقدم، حيث تقوم الجمعية على مدار العام بنشر الثقافة المعرفية وتنظيم مبادرات للكشافة بهدف تنمية قدرات النشء ومعرفتهم بالتراث العام للدولة والتطلع لتحقيق أحلامهم من خلال نظرتهم للمستقبل والعمل بجد لتحقيق ما يطمحون إليه من آمال تتجاوز الأفق.



إضافة تعليق

الخبر التالي

طالبان شقيقان يبتكران نظاماً لحماية الأطفال من الغرق